من الولادة للموت.. 40 صورة نادرة تلخص حياة مارلين مونرو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
57 عاما مرت على رحيل الجميلة مارلين مونرو، صاحبة الوجه والملامح الأرق في هوليوود، رمز الأنوثة منذ خمسينيات القرن الماضي حتى الآن.

ورغم مرور أكثر من 5 عقود على وفاة مارلين مونرو إلا أنه ما زال الكثير من الأسرار في حياتها مجهولة، فـ مارلين مونرو أنهت حياتها منتحرة بسبب الاكتئاب، ونشر موقع goodhousekeeping، ألبوما نادرا يتضمن 40 صورة لـ مارلين مونرو منذ ولادتها وحتى وفاتها وصور أيضا مع أزواجها الثلاث حيث بدت في صورها وهي تحتضن كل منهم وكأنها في حاجة إلى الحب والاهتمام الدائم وربما هذا ما لم تجده أبدا.

ومن ضمن الصور، كان هناك صورا نادرة لـ مارلين مونرو في طفولتها، حيث ولدت في 1 يونيو 1926 باسم نورما جين مورتنسون، وعانت من عدم الاستقرار العائلي بسبب نقل والدتها إلى المستشفى لإصابتها بمرض الفصام، وعندما أنهت مرحلة الثانوية عملت في مصنع للذخائر خلال الحرب العالمية الثانية وهناك تم اكتشاف موهبتها.

بدأت مارلين مونرو عملها كعارضة حتى وقعت عقد فيلمها الأول وبعدها اشتهرت باسمها المعروف عالميا وإطلالتها بالشعر الأشقر، أما الحدث الأشهر في حياتها فكان عندما غنت مارلين مونرو للرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي بمناسبة عيد ميلاده الخامس والأربعين، والمذهل خلال العرض ارتداء مارلين فستانا تمت حياكته يدويا باستخدام 2500 حجر ماسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق