افصل شوية .. علامات إذا شعرت بها خذ قسطا من الراحة فورا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمر علينا بعض اللحظات في العمل نشعر بالضيق قد يكون بسبب كثرة الاعباء اليومية التي نواجهها في العمل، وربما لأن الروتين قد يدفعك للإصابة بالأمراض النفسية التي تسمح للاكتئاب بالتدخل إذا وصلت لتلك المرحلة عليك أن تقوم بوقفة وتتخذ قرار بالابتعاد عن العمل لبعض الوقت.

موقع "lolwot" يعرض بعض العلامات التي إذا شعرت بها في بيئة العمل الخاصة بك يجب أن تذهب في رحلة قصيرة للحد من تلك الأعراض وتغيير الاجواء حتى لو يوم واحد.

-العصبية الزائدة:
تشير الأبحاث العلمية أن الشعور بالضيق والعصبية الزائدة من العلامات التي تنذرك بأنك تتعرض لضغط نفسي في العمل و يجب الإبتعاد عن العمل بعض الوقت للاسترخاء.

-التوتر:
يشعر البعض بالتوتر الشديد والنسيان في أحيان أخرى وبسبب الخوف من التقفصير في العمل و يتسبب ذلك في أمراض نفسية لديهم وتعرضهعم لنوبات إكتئاب متتالية وفي تلك الحالة الإجازة هي الحل.

- الصداع المستمر:
بسبب التركيز المستمر في العمل نشعر بالصداع المستمر الذي يزورنا من حخين لآخر، في الدول المتحضرة يقوم البعض بأخذ أسبوع راحة من العمل بسبب شعورهم بالضغط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق