كاجول وشاروخان الأبطال.. قصة فيلم هندي يعرض في السينما منذ 24 عاما

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قدمت الفنانة صاحبة أجمل عينين ببوليوود كما يُطلق عنها، في بدايتها العديد من الأفلام مع الفنان شاه روخ خان، أولها حقق نجاحا وفيلمين آخرين لم يحققا النجاح المرجو، حتى قدمت معه فيلم «dilwale dulhania le jayenge» أو «صاحب القلب الشجاع سيظفر بالعروس» والذي حقق نجاحا ضخما لم يتخيل أيا منهما تحقيقه.

وصلت ميزانية إنتاج هذا الفيلم إلى أكثر من 400 مليون روبية، وتم تصويره على مدار عامي 1994، و1995، وتنوع التصوير في أكثر من بلد بين الهند وسويسرا ولندن، وتدور أحداثه عن شاب يدعى راج ( شاه روخ خان) وقع في حب فتاة تدعى سيمران (كاجول) خلال رحلتهما في أوروبا وتدور الاحداث حول محاولتهما للدفاع عن حبهما.

تصل مدة الفيلم إلى 3 ساعات و10 دقائق ومنذ عرضه للمرة الأولى بدور السينما الهندية حقق نجاحا هائلا حتى أصبح واحدا من أنجح أفلام بولييود في تاريخها بالكامل، وتم عرضه في دور السينما بالهند بأكملها وتم عرضه أيضا في أكثر من بلد أخرى وحقق عشرات أضعاف مبلغ الإنتاج.

قدم شاه روخ خان وكاجول عشرات الأفلام معا وبمشاركة فنانين آخرين بعد عرض هذا الفيلم ولكن الغريب أن لم يلق أي فيلم آخر نجاحا مشابها، فقد استمر عرضه بدور السينما الهندية لأكثر من 20 عاما وطوال هذه المدة وهو يحقق إيرادات مرتفعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق