رسميا.. إطلاق vivo V17 Neo فى روسيا.. المواصفات والسعر.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهدت الأسواق الروسية، اليوم الخميس، إطلاق هاتف vivo V17 Neo رسميا، والذى يأتى ضمن فئة الهواتف المتوسطة عالية المواصفات، مقابل معقول.

يأتى vivo V17 Neo بجسم مغطى بالزجاج من الواجهتين الأمامية والخلفية، كما يمتلك الهاتف شاشة قياسها 6.38 بوصة من نوع AMOLED، مغطاة بطبقة حماية لحفظ الشاشة من الخدوش والصدمات.

ويمتلك vivo V17 Neo معالجا قويا من نوع Helio P65 chipset، ثمانى النواة بقوة 2 جيجاهرتز، ويحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية سعة 128 جيجابايت مع إمكانية زيادتها بكارت ذاكرة خارجي، مع مستشعر بصمة أسفل الشاشة.

ولعشاق التصوير، سيجدون ثلاثية أساسية، بدقة 16 و 8 و 2 مع وجود فلاش من نوع LED، ودعم ميزة التركيز التلقائي.

ويعمل vivo V17 Neo بأحدث أنظمة أندرويد Android 9.0 Pie الجديد، ويدعم خاصية الاتصال اللاسلكي بلوتوث 5.0، والواى فاى إصدار Wi-Fi 802.11، ويعمل بكابل من نوع micro USB ، ويدعم ميزة ثنائي الشريحة، ويحتوى الهاتف على بطارية كبيرة سعة 4500 ميللى أمبير، تعمل بميزة الشحن السريع 18W fast-charging.

وسيتم طرح هاتف vivo V17 Neo فى 4 موديلات مختلفة، بسعر 313 دولارا أمريكيا، ما يعادل 5200 جنيه مصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق