أخبار عاجلة

بأمر فيريرا.. الزمالك يقترب من تجديد عقد الأخطبوط

بأمر فيريرا.. الزمالك يقترب من تجديد عقد الأخطبوط
بأمر فيريرا.. الزمالك يقترب من تجديد عقد الأخطبوط

اقترب مسؤولي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، في الوقت الحالي من تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة لحاجه الفريق لخدماته، بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه في مباريات الدوري المصري.


حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد عواد


كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك إلى رغبة إدارة الزمالك فى إضافة موسمين فى عقد محمد عواد مع الفريق من أجل الحفاظ على استقرار هذا المركز خلال السنوات المقبلة.


وتتفاوض إدارة نادى الزمالك مع محمد عواد على الأمور المالية فى الوقت الحالى، ويطمح الزمالك فى الحفاظ على استمراره وقطع الطريق أمام أى عروض خارجية قد تصل له فى الفترة المقبلة.


يذكر أن هناك منافسة قوية بين محمد عواد ومحمد صبحى خاصة بعد عودة الأخير من صفوف فاركو فى بداية الموسم.


موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام نظيره نادي سموحة في الجولة الأولي من منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك مساء الأربعاء التاسع عشر من أكتوبر 2022.
ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة التاسعة بتوقيت أبو ظبي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر