أبرزها يظل يعمل لـ23 ساعة.. 4 هواتف تمتلك أقوى بطارية في

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
في الغالب يدفعك كثرة استخدام الهاتف الذكي إلى إعادة شحنه أكثر من مرة في اليوم، خاصة إذا كنت تستخدمه للدردشة مع أصدقائك لساعات طويلة طوال اليوم، الأمر الذي يجعلك تبحث عن هاتف أفضل ببطارية تدوم لوقت أطول، فإذا كنت تبحث عن هاتف حديث يناسب إحتياجاتك بالإضافة لعمر بطارية أطول، إليك أحدث وأفضل الهواتف الذكية التي تأتي ببطارية تعمل لساعات طويلة، وفقا لموقع "سي.نت" التقني.

1.آيفون iPhone XR:

تستمر بطارية هاتف "آيفون إكس آر" في العمل لمدة 19 ساعة و53 دقيقة، بالإضافة للعديد من الميزات الآخري التى توفرها آيفون به، مثل شاشته الكبيرة وأداء سريع والشحن اللاسلكي، وميزة التعرف على الوجه وبكاميرا مميزة.

2. جلاكسي S10 Plus:

يحتوي S10 Plus على شاشة AMOLED استثنائية، والكثير من مزايا الكاميرا وخيار شحن الأجهزة لاسكياُ، وذلك بالإضافة إلى أن بطاريته بإمكانها العمل لمدة 21 ساعة.

3. P30 Pro:

بالإضافة إلى التصميم الرائع للهاتف لدي P30 Pro أفضل كاميرات بالنسبة للهواتف الاخرى يأتي الهاتف بأربع كاميرات، ويحتفظ الهاتف بأطول عمر للبطارية لمدة 22 ساعة و57 دقيقة، أي ما يقرب من 23 ساعة.

4.سامسونج جلاكسي Note 9:

يستمر تشغيل بطارية هاتف Note 9 حوالي19 ساعة و20 دقيقة، يحتو الهاتف على شاشة كبيرة وقلم تشغيل وسعة تخزين كبيرة بالإضافة إلى مميزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق