أخبار عاجلة
عبير صبرى تتعرض لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -
أخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

"سأحبك لألف سنة أخرى".. أحمد جمال سعيد يحتفل بعيد زواجه العاشر

إحتفل الفنان أحمد جمال سعيد، بعيد زواجه العاشر مع زوجته، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وعلق على الفيديو قائلا: "الذكرى العاشرة لزواجنا، 10 سنوات مضت وما زلنا، وتأتي 90 كما تواعدنا.. إن شاء الله معًا دائمًا وسنمرر كل شيء معًا كما فعلنا مرات عديدة من قبل.. من خلال الصعود والهبوط نحن أقوياء معًا 
أحببتك لألف سنة وسأحبك لألف سنة أخرى".

 

 

أحمد جمال سعيد في "أعمل ايه"
 

يشار إلى أنه يشارك أحمد جمال سعيد في مسلسل أعمل ايه الذي يعرض حاليًا على قناة  dmc، وكان قد نشر البوستر الدعائي الخاص به عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتب معلقًا: مسلسل أعمل إيه من السبت علي قناة DMC الساعه ١٠ مساءً.. إنتاج شركة: سينرجي - تامر مرسي، إخراج: احمد عبدالحميد، تأليف: محمد الحناوي

 

قصة مسلسل "أعمل ايه" وأبطاله

 

والمسلسل من بطولة: خالد الصاوي، وصابرين، وهناء الشوربجي، ندى بسيوني، طارق عبدالعزيز، صبري عبدالمنعم، نهال عنبر، أيمن عزب، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد،  ونور إيهاب، محمد مهران، ريهام الشنواني، تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبدالحميد.

 

يتناول مسلسل أعمل أيه عدد من القضايا الاجتماعية الهامة التي تناقش في إطار اجتماعي كوميدي من خلال أب يقدم دوره الفنان خالد الصاوي يعمل مهندس صوت في التليفزيون المصري ومتزوج من مديرة مدرسة تقديم دورها الفنانة صابرين وينجبان 4 فتيات وتدخل الأسرة في الكثير من القضايا والمشكلات الاجتماعية والأسرية ويحاول الأب والأم حلها في إطار من الكوميديا الاجتماعية بشكل مختلف.

 

آخر أعمال أحمد جمال سعيد

 

يذكر أن آخر أعمال أحمد جمال سعيد مشاركته في مسلسل شغل في العالي الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وتدور الأحداث في اطار كوميدي حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

 

العمل من بطولة: فيفي عبده، شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي. ساندي مراد، محمد مرزبان، توني ماهر، بسمة داود، كريم سرور، رشا بن معاوية، مروان يونس، هيثم سعيد، بسنت النبراوي، أحمد جمال سعيد، ميرال شفيق، إخراج مرقس عادل، تأليف حسين مصطفى محرم، إنتاج إم بي أيه للإنتاج، كيان للإنتاج الفني.

 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي