أخبار عاجلة

هيفاء تستأنف تصوير فيلم "رمسيس باريس" (صورة)

استأنفت الفنانة هيفاء وهبي تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "رمسيس باريس" ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في السينمات.

 

أبطال فيلم رمسيس باريس 


فيلم "رمسيس باريس "بطولة هيفاء وهبي، حمدي المرغني، محمد سلام،  محمد ثروت، مصطفى خاطر، أوس أوس، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين إخراج أحمد خالد موسى.

 

 

آخر أعمال هيفاء وهبي 


يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي، رانيا منصور، أحمد فهمي، شريف سلامة، ناصف زيتون، شريف سلامة، روجينا، حنان سليمان، نانسي صلاح، فراس سعيد، أحمد الشامي، حسام الجندي، مصطفى يوسف، وآخرون من إخراج كريم العدل.

beff875f9f.jpg

 

نبذة عن هيفاء وهبي
 

هيفاء وهبي هي فنانة لبنانية بدأت هيفا تظهر في المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان، حيث كانت تجري المسابقة على صعيد المحافظات، فازت هيفا باللقب ولكن سحبت منها الجائزة بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق، وبعدها بدأت العمل كعارضة أزياء في وكالة نضال البشراوي، وكانت من أشهر عارضات الأزياء في العالم العربي وبدأ الجمهور يتعرف عليها عندما قامت ببطولة إعلان "معكرونة دانا" الذي حقق نجاحا كبيرا في العالم العربي. وعادت عام 1994 لتكون موديل في فيديو كليب أغنية "يا قصص" للمطربة الوطنية جوليا بطرس. وفي عام 1995 كانت موديل في فيديو كليب أغنية "بحبك حبيبي" للفنان هاني العمري 

 

3b2d6c7b9d.jpg


أعمال هيفاء وهبي
 

أغنية اقول أهواك
أغنية الحقني
أغنية يا حياة قلبي
أغنية ما صار
أغنية تيجي ازاي
أغنية  بدي عيش
أغنية أنا هيفا
أغنية مش قادرة استنى
أغنية بوس الواوا
اغنية سنري
أغنية انت تاني
أغنية ابن الحلال
أغنية بكرا بفرجيك
أغنية ازاي انساك
أغنية ياما ليالي
أغنية لو كنت 
أغنية توتا
أغنية تيجي

شاركت في فيلم 
بحر النجوم
فيلم حلاوة روح
فيلم دكان شحاتة 
فيلم خير وبركة

مسلسل الحرباية
مسلسل مريم
مسلسل مولد وصاحبه غايب
مسلسل كلام على ورق
مسلسل أسود فاتح
مسلسل لعنه كارما

3bc224c230.jpg

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آخر تحديث لإيرادات فيلم “ع الماشي” لـ علي ربيعالسبت 04/مايو/2024 - 08:44 م حصد الفيلم الكوميدي ع الماشي الذي يأتي من بطولة الكوميديان علي ربيع والفنانة آية سماحة، إيرادات متوسطة بالبوكس أوفيس المصري فى خامس أسابيع عرضه بالسينمات.
التالى تامر حسني يعلن إنضمام “ميكا” لفريق فيلمه الجديد ري ستارتالسبت 04/مايو/2024 - 09:19 م كشف الفنان تامر حسني عن انضمام الفنان الشاب “ميكا” ، الذي تألق بالموسم الرمضاني المنصرم بمسلسل خالد نور وولده نور خالد.