تعرف على كيفية حماية خصوصيتك على فيسبوك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يضع مستخدموي موقع التواصل الشهير "فيسبوك"، الكثير من المعلومات الشخصية على حساب فيس بوك، مثل الأماكن التي يقومون بزيارتها أو مكان العمل إضافة إلي تاريخ الميلاد والتعليم، ويجمع فيسبوك تلك المعلومات ويجعلها متاحة مجانًا للمعلنين وغيرهم، لاستغلالها في تقديم الإعلانات للمستخدم بناءً على تلك المعلومات.

ويعتبر ذلك انتهاكا لخصوصية بيانات المستخدم على فيسبوك، ويصر المدير التنفيذي لفيسبوك مارك زوكربيرج، على انه سوف يعمل على حل مشكلات الخصوصية تلك، ولكن لم يتم ذلك حتي الان، يقدم موقع "The verge" التقني، بعض النصائح للمستخدمين للحفاظ على أمان معلوماتهم الشخصية.

أولا: على صفحة الويب:

1.في موجز الأخبار اضغط فوق اسمك وصورتك لأعلي الشاشة للانتقال إلى صفحة ملفك الشخصي.

2.اضغط على حول "About"، في صفحة ملفك الشخصي.

3.اضغط على الجانب الأيسر من قسم حول "About"، سوف تجد كلا من ( نظرة عامة، العمل والتعليم، الأماكن التي عشت فيها)، قم بعرض كل إدخال ورؤية ما تريد حذفه أو الاحتفاظ به من المعلومات، (هناك بعض الإدخالات مثل "تاريخ الميلاد" يمكن تغييرها ولا يمكن حذفها).

ثانيا: من خلال هاتفك المحمول:

1.في موجز الأخبار اضغط فوق صورة ملفك الشخصي.

2.قم بالتمرير لأسفل واختر تحرير التفاصيل العامة "Edit Public Details"، ثم اختر تحرير معلوماتك "Edit Your About Info" أسفل الصفحة.

3.قم بتعديل معلوماتك الشخصية بما في ذلك العمل "Work"، والأماكن التي عشت فيها "Places You’ve Lived"، اضغط على أيقونة القلم الرصاص على اليمين لاختيار التعديل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق