حفل ميلاد الملكة إليزابيث ينهي خلافات السلايف.. ميجان وكيت سمن على عسل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهد الحفل الرسمي لعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية الـ 93، العديد من المشاهد منذ بداية الاحتفالات التي تعرف بـ "Trooping the colour"، أو "قوات اللون" التابعة للجيش البريطاني.

فكان المشهد الأول هو ظهور "ميجان ماركل" دوقة "ساسكس" وزوجة الأمير "هاري"، للمرة الأولى بعد أن وضعت طفلها الملكي "أرشي" في مايو الماضي، ويعتبر ظهورها اليوم هو عودة للواجبات الملكية، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

أما المشهد الثاني فهو وصول الأمير "ويليام " وزوجته "كيت ميدلتون في سيارتهم متجهين إلى الحفل، والتقت كيت بـ ميجان وبدى الثنائي على إنسجام وتبادلوا الأحاديث، ذلك الأمر الذي ينفي الأخبار المتداولة عن وجود خلافات شديدة بينهما.

إلى أن وصلت الملكة إليزابيث إلى مكان الاحتفال بقصر بكينجهام متألقة في ردائها الأبيض، ورغم الظروف المناخية السيئة والأمطار، احتشد عدد كبير من المواطنين في الساحة المقابلة للقصر لمشاهدة الحفل والعروض المقامة، وشارك في الحفل 1400 جندي و 200 حصان و 400 موسيقي في وسط لندن للاحتفال بعيد ميلاد الملك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق