مصور يغامر بحياته من أجل صورة للفك المفترس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كل ما يتمناه المصورون في حياتهم أن تهبهم الحياة اللحظة المناسبة لالتقاط صورة بتكوين مميز وتصبح الصورة حديث العالم، وبالفعل منحت الحياة اللحظة المناسبة لمصور بريطاني إلى جانب قرش.

ففي صورة نادرة وتكوين مختلف عن كل الصور الملتقطة للقرش الأبيض، حصل المصور البريطاني"إيوان راناشان" صاحب الـ 32 عامًا، على صور مختلفة للقرش الأبيض القاتل تظهر فيها الأسنان الحادة للقرش، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

تلك الصورة وضعت وسام الشجاعة على صدر "ايوان" الذي كان يطفو في قفص على بعد أمتار قليلة وكان على دراية بالحيوانات المفترسة بعد أن خرج في رحلات بالقارب مع "قروش القرويين".

واختيرت الصورة لتكون الملصق الدعائي لفيلم 1975، وقال إيوان أه قضى فترة من الوقت مع القرش حتى يلتقط له يتمكن من إلتقاط هذه الصورة، وفي خلال هذه الفترة استطاع "إيوان" أن يفرق بين جنس القروش عن طريق أسنانهم، وكان القرش الأبيض الذي التقط له الصورة أنثى، وأطلق عليها اسم "سنجاب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق