بطارية آيفون تدخل آبل في قفص الاتهام بالنصب والاحتيال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
دائمًا تلعب شركة "آبل" على وتر البطارية الخاصة بهواتفها كواحدة من أهم مميزاتها، ولكن هناك من أدخل شركة أبل في قفص الاتهام بـ "المبالغة في تقدير" عمر بطارية للعديد من أجهزة iPhone الخاصة بها.

فقد قامت الوكالة الدولية للطاقة باختبار 9 أنواع من هواتف "آيفون" iPhone ووجدت أن عمر البطارية جميعها كان أقل من الوقت الذي حددته "آبل" لهواتفها، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وأشارت الوكالة إلى أن iPhone XR هو الأسوأ أداءً بين الهواتف التي تم تحليلها، حيث استمرت البطارية مشحونة لمدة 16 ساعة و 32 دقيقة، بينما قالت Apple إنها بطارية الهاتف تستمر لمدة تصل إلى 25 ساعة في بعض حالات الاستخدام.

وقالت شركة آبل ردا على ذلك أنها تقف إلى جانب قياساتها الخاصة وتجادل بأن الاختبارات المعملية في كثير من الأحيان لا تعكس كيفية أداء البطارية في العالم الحقيقي.

وأشارت إلى أن الاختبارات المعملية للبطارية تعتمد على مجموعة تحاول تكرار الاستخدام العادي، لكن غالبًا لا تعكس كيفية أداء البطارية في الحقيقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق