إنستجرام يطرح لمستخدميه ميزتين مبهرتين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يعد "إنستجرام" المنصة التي لا غنى عنها لكثيرين، فمنذ انطلاقة عام 2010 استطاع أن يجذب التطبيق إلى منصته نحو مليار شخص، ومن أجل هؤلاء المستخدمين يعمل تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام" على إضافة ميزتين جديدتين، تيسر عليهم حياتهم اليومية والعملية.

فالميزة الجديدة التي سيطرحها "إنستجرام" قريبًا ، تتعلق بالكاميرا حيث تم إعادة تصميمها وإضافة وضع جديد، من شأنه تسهيل إنشاء منشور من البداية دون الحاجة إلى صورة أو مقطع حالي، وهو أقرب لـ "سناب شات"، بحسب ما نشر موقع "The Verge" التقني.

أما الميزة الثانية الجديدة هي علامات تسوق مخصصة ستسمح لأي مؤثر ، أو فنان ، أو علامة مشهور بعمل مقالة عن الملابس التي يرتديها حتى يتمكن المتابعون من شراء هذا العنصر على الفور ، كل ذلك من داخل Instagram. 

قبل هذا الإعلان ، قال Instagram إن الشركات فقط كانت قادرة على الاستفادة من علامات التسوق لبيع المنتجات باستخدام للمنصة" new in-app checkout process" ، والتي لا تزال في مرحلة تجريبية.

أما الآن يقول Instagram إن "الشخصيات العامة والمبدعين والرياضيين والناشرين والفنانين' ستتمكن من الوصول إلى الميزة ، والتي ستتيح لهم تمييز منتجات الملابس والسماح للمتتبعين بشراء تلك العناصر على الفور داخل التطبيق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق