شاهد.. شاب يصطاد مخلوقا عملاقا يثير الرعب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اصطاد استرالي، شيء مرعب علق بشبكة صيده أثناء جولة معتادة له بالقرب من سواحل بيرماجي التابعة لولاية نيو ساوث ويلز، وفق ماذكرت صحيفة ذا إندبندنت البريطانية.

وعلق بشباك الصياد رأس قرش ضخم يظهر إن شئ أكبر قد قطعه أو التهمه، وهو الأمر الذي يثير الرعب، فسمكة القرش لم تكن صغيرة أبدًا بل كانت بالغة الضخامة، ومعنى إن يُقطع رأس القرش، إن هناك مخلوق عملاق أكبر منه.

وقالت الصحيفة، إن الصياد الشاب ترابمان بيرماجي، عثر على رأس قرش "ماكو" خلال جولة عادية له، ووزن رأس القرش كان يبلغ 100 كيلوجرام، من وزن القرش الذي يصل مجمل وزنه إلى نحو 500 كيلو جرام، وأحيانًا بتجاوز هذا الوزن بطول قد يصل أيضًا إلى 3.8 متر.

ووفق بعض العلماء فإن الوحش الذي تمكن من التهام سمكة القرش ضخمة، قد لا يكون سمكة قرش العملاقة التي تدعى ميجالودون، والتي عاشت في المحيطات قبل ملايين السنين، والتي يبلغ طولها 18 مترًا، وإنما قد تكون أسماك قرش عملاقة من نوع القرش الأبيض التي يبلغ طولها 7 أمتار أو أكثر، أو سمك القرش من نوع النمر، لأن فرضية ظهور القرش ميجادلون أمر يثير رعب العالم، بحجمه الذي لايمكن تخيله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق