أخبار عاجلة

يورو .. إنريكي يكشف موقف بوسكيتس وجايا ودي خيا من مباراة سويسرا

يورو .. إنريكي يكشف موقف بوسكيتس وجايا ودي خيا من مباراة سويسرا
يورو 2020.. إنريكي يكشف موقف بوسكيتس وجايا ودي خيا من مباراة سويسرا
بدأ منتخب إسبانيا تحضيراته دون راحة، على ملعب (بيتروفسكي) بمدينة سان بطرسبرج الروسية، وذلك تأهله لدور الثمانية ببطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020)، بفوز درامي على كرواتيا (5-3) في ثمن النهائي، وذلك استعدادا للمواجهة المهمة أمام سويسرا، يوم الجمعة المقبل، من أجل مقعد في نصف النهائي.

وبعد ساعة ونصف من الوصول للمدينة الروسية، أجرى منتخب إسبانيا جلسة استشفائية شارك فيها جميع اللاعبين المتاحين، بمن فيهم سرجيو بوسكيتس، وخوسيه لويس جايا، ودافيد دي خيا، الذين عانوا من مشاكل مختلفة خلال الأيام الأخيرة.

وأكد لويس إنريكي، المدير الفني لإسبانيا، أن الثلاثي سيكون جاهزا لمباراة سويسرا.

وقال إنريكي، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي "اللاعبون الثلاثة يعانون من إصابات عضلية، نتيجة المجهود البدني والذهني".

وتابع "هذا أمر طبيعي ومنطقي.. جميع اللاعبين المتواجدين في القائمة قادرون على المشاركة، والأداء لن يتأثر مطلقا، وهذه ضمانة للاستمرار في البطولة.. سنستعيد جميع اللاعبين، وسنحدد التشكيل الأمثل للمباراة".

موعد مباراة منتخب إسبانيا وسويسرا
وستقام مواجهة المنتخبين السويسري والإسباني في ربع نهائي أمم أوروبا "يورو "، يوم الجمعة المقبل الثاني من شهر يوليو، على ملعب "جازبورم آرينا"، في مدينة سان بطرسبرج الروسية، في السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وسويسرا في يورو 2020
وتذاع المباراة على قنوات "بي إن سبورتس ماكس 1"، و"بي إن سبورتس ماكس 2"، و"بي إن سبورتس ماكس 3" و"بي إن سبورتس ماكس 4".

نصف النهائي
ومن المنتظر أن يتواجه الفائز من مباراة منتخبي إسبانيا وسويسرا في الدور نصف النهائي، مع الفائز من مواجهة المنتخبين البلجيكي والإيطالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر