القبض على جندي أمريكي سرق مدرعة .. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ألقت الشرطة الأمريكية القبض على جندي، سرق مدرعة من قاعدة عسكرية تابعة للحرس الوطني، بمقاطعة "نوتواي" في ولاية "فيرجينيا" بعد مطاردة مثيرة استمرت لبعض الوقت.

وبحسب "سبوتنك"، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو، يظهر مطاردة بين رجال الشرطة وحاملة جنود مدرعة، في شوارع مدينة ريتشموند الأمريكية، قاد الجندي المدرعة بسرعة كبيرة، وظلت الشرطة تطارده لمسافة 60 ميلًا، واستسلم الجندي في نهاية المطاردة التي شهدها شارع "برود ستريت" وشوارع مدينة ريتشموند في الولاية الأمريكية.

​وقام الجندي بسرقة المدرعة من قاعدة "فورت بيكيت" العسكرية، وتبين أنه كان تحت تأثير المخدرات، حتى استسلم في نهاية المطاردة التي شهدها شارع "برود ستريت" وشوارع مدينة ريتشموند في الولاية الأمريكية.

​وقالت الشرطة إن السائق هو جوشوا فيليب يابوت 29 عاما، من ريتشموند، وألقي القبض عليه لقيادته تحت تأثير المخدرات بالإضافة إلى اتهامه بتهم جنائية والاستخدام غير المصرح به للمدرعة العسكرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق