رصدتهما عدسات الكاميرا.. ترامب يخفي زجاجة خلال اجتماع ونائبه يقلده فماذا يخفيان؟

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علق الكثيرون في وسائل التواصل الاجتماعي في أمريكا على تصرفات للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونائبه مايك بنس، التي رصدتها عدسات الكاميرا، ونقلتها الصحافة الأمريكية للصحافة والميديا العالمية، واعتبرتها لقطات غريبة للرجلين ، وأشادت في الوقت ذاته بزوجة ترامب السيدة الأولى ميلانيا ترامب على ثباتها.

التقطت عدسات الكاميرا قيام ترامب خلال اجتماع وكانت معه زوجته ميلانيا ترامب الذي تدور حولهما الأقاويل مؤخرًا إلى جانب بنس وعدد من المسؤولين في مقر الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ في واشنطن، قيام ترامب دون سابق إنذار أو دون أي سبب منطقي بإنزال زجاجة مياه كانت على طاولة الإجتماعات أسفل كرسيه، وكأن بها شئ مخجل يريد إخفاءه.

لكن المفاجأة كانت بقيام مايك بنس نائب ترامب، بعمل الشئ نفسه وانزاله زجاجة المياه إلى أسفل كريسه هو الآخر، وكأنه يتبع ويقلد رئيسه، كأنه يتبعه كظله، بينما لم تقم ميلانيا التي كانت تجلس بجانب ترامب بالشئ نفسه أو المسؤولين الآخرين في الاجتماع بنفس الشئ.

وتساءلت الصحافة الأمريكية ، لماذا انزلوا الزجاجات.. هل من أجل صور أفضل أم أن الأمر مجرد تقليد من نائب الرئيس للرئيس؟".

وتداول رواد مواقع التواصل الفيديو على نطاق واسع، وبدأ الأمر في موقع "ريديت" ثم "تويتر" وغيرها، وأثار الأمر سخرية الكثيرين.

وتساء كثيرون لماذا لم تقدم ميلانيا على الأمر نفسه، رغم أنها كانت تجلس بجانب ترامب ونائبه.

ونشر مغردون فيديو قديم يعود إلى الحملة الانتخابية الرئاسية في عام 2016، قلّد فيه بنس كل حركات ترامب أثناء لقاء أنصار للحزب الجمهوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق