إصابة 5 عمال في حادث تصادم ميكروباص بتوك توك ببني سويفالجمعة 17/مارس/2023 - 09:46 ص أصيب 5 أشخاص، صباح اليوم الجمعة، جميعهم يعملون بمصنع للبصل بمدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل، في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع توكتوك بالطريق الفرعي بالقرب من قرية بنى هارون بوسط مدينة بني سويف.

إصابة 5 عمال في حادث تصادم ميكروباص بتوك توك ببني سويفالجمعة 17/مارس/2023 - 09:46 ص أصيب 5 أشخاص، صباح اليوم الجمعة، جميعهم يعملون بمصنع للبصل بمدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل، في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع توكتوك بالطريق الفرعي بالقرب من قرية بنى هارون بوسط مدينة بني سويف.
إصابة 5 عمال في حادث تصادم ميكروباص بتوك توك ببني سويفالجمعة 17/مارس/2023 - 09:46 ص
أصيب 5 أشخاص، صباح اليوم الجمعة، جميعهم يعملون بمصنع للبصل بمدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل، في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع توكتوك بالطريق الفرعي بالقرب من قرية بنى هارون بوسط مدينة بني سويف.

أصيب 5 أشخاص، صباح اليوم الجمعة، جميعهم يعملون بمصنع للبصل بمدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل، في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع توكتوك بالطريق الفرعي بالقرب من قرية بنى هارون بوسط مدينة بني سويف، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى التخصصي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

شرطة النجدة ببني سويف 

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وتوكتوك بالطريق الفرعي بالقرب من قرية بنى هارون بوسط مدينة بني سويف، مما أسفر عن إصابة 5  أشخاص، تم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

وعلى الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف، تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بـ 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بنى سويف التخصصي.

إصابة 4 عمال ببني سويف 

وبالانتقال والفحص تبين إصابة كلا من عبدالحكيم مصطفى محمد  43 سنة مقيم مركز اهناسيا ومصاب بجرح بالوجه 2 سم وأشرف عبدالله درويش 43   سنة مقيم بمركز إهناسيا ومصاب  باشتباه كسر بالساق الأيسر وعيد سيد محمد 45 سنة مقيم بقرية شاويش ومصاب باشتباه كسر بالساق الأيمن ومحمد قرني شاكر 33 سنة مقيم بقرية باروط ومصاب كدمة بالرأس وجمال حسن جمعة 25 سنة مقيم بقرية باروط ومصاب باشتباه كسر بالقدم الأيمن وجميع المصابين عمال بمصنع البصل.

أسباب حوادث الطرق

وننقل لكم تقريرًا عن أسباب حوادث الطرق، حيث أشار إلى أن أنواع الحوادث المروريّة تختلف هذه الحوادث في الشكل ونوع التصادم؛ فقد يكون الحادث بين مركبتين، وقد يكون بين مركبةٍ وإنسان وذلك بأن تدهس المركبة أحد المشاة في الطريق العام، وقد يكون بين المركبة المتحرّكة على الشارع العام وإحدى المركبات المتوقِّفة على الشارع العام:

1. عدم الالتزام بقواعد السير المُقرّرة، مثل السرعة الزائدة، أوالتجاوز الخاطئ.

2. التعب والإرهاق: قد يُسبّب سهو أو نوم السائق أثناء قيادته للمركبة على الشارع العام حادثًا خطيرًا.

3. انشغال السائق أثناء القيادة، بأن ينشغل السائق عن القيادة إمّا مع أحد الركّاب معه، أو بالهاتف.

4. المركبة غير مهيأة؛ حيث يكون خلل في المركبة إمّا بالعجلات أو المحرّك، أو في جسم المركبة.

5. الطقس؛ حيث يُعدّ من أهم الأسباب الرئيسية، فقد يكون ماطرًا فيؤدّي إلى حدوث الانزلاقات أو تشكل الضباب؛ حيث يحجب الرؤية عن السائق.

6. الطريق العام: المنحدرات الخطيرة، وأعمال الحفريات على جانب الطريق العام، والطريق غير المعبّد، ووجود حفر في الطريق جميعها تسبّب الحوادث؛ حيث تؤدّي هذه العوامل إلى تَغيّر مسار المركبة، وعدم السيطرة عليها.

 


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة والأحزاب، أخبار المديريات الخدمية،، أخبار المراكز والمدن والاحياء، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فوسفات أبوطرطور تدفع بمعدات لفتح طريق الخارجة الداخلة بعد حادث التريلات في الوادي الجديدالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:32 ص دفعت شركة فوسفات مصر بمحافظة الوادي الجديد ( فوسفات أبوطرطور) ، منذ قليل، بمعدات ثقيلة وأوناش للمساهمة في رفع آثار حادث تصادم 3 شاحنات عملاقة
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*