أخبار عاجلة
عام / ألمانيا تسجّل 5011 إصابة جديدة بكورونا -

مجلس الدولة يقبل دفعة جديدة من خريجي لوظيفة مندوب مساعد

مجلس الدولة يقبل دفعة جديدة من خريجي لوظيفة مندوب مساعد
مجلس الدولة يقبل دفعة جديدة من خريجي 2020 لوظيفة مندوب مساعد
أعلن مجلس الدولة برئاسة المستشار محمد حسام الدين، عن قبول طلبات التعيين في وظيفة مندوب مساعد، من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون، والشرطة دفعة .

وحدد المجلس بعض الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدمين، بالإضافة إلى الشروط العامة المنصوص عليها في القانون، والتي سيتم الإعلان عنها قريبا.

وكان المستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة، استقبل الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والوفد المرافق له، لمتابعة أوجه التعاون بين الأكاديمية والمجلس طبقاً للبروتوكول الموقع بين الطرفين الذي تقدم من خلاله الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدعم الفني لمشروعات التحديث الرقمية لنظم التقاضي عن بعد في محاكم مجلس الدولة المختلفة.

وحضر اللقاء المستشار طه محمد عبده كرسوع – الأمين العام لمجلس الدولة، وعبدالسلام حمدي المستشار القانوني للأكاديمية، وسارة السعدني استشاري تكنولوجيا المعلومات بالأكاديمية.

وقال المستشار طه كرسوع الأمين العام والمتحدث الرسمي لمجلس الدولة، أن النظام الجديد يُتيح للمتقدمين لشغل وظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة من كافة أنحاء الجمهورية التقدم بطلباتهم عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك طبقاً للإعلان دون التردد على المكاتب أو الانتقال من محال إقامتهم بالمحافظات المختلفة إلى القاهرة .

ويكفل الموقع منع التزاحم وخاصة في ظل ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد حرصاً على صحة المتقدمين الذين يمكنهم من خلاله سداد مستحقاتهم بالوسائل الرقمية الحديثة وملء النماذج المطلوبة والاستفسار عن المعلومات والبيانات المطلوبة على الموقع بسهولة ويسر وهم في منازلهم أو من تليفوناتهم المحمولة خلال المدة المحددة لذلك.

وأهدى الدكتور رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مجلس الدولة البرنامج الرقمي لنظام طلبات التعيين الجديدة بوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة دفعة 2020 ، وذلك انطلاقًا مع خطة الدولة في الرقمنة والتحول تدريجياً نحو النظام الرقمي.

وأكد المستشار طه كرسوع، أن المستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة، توجه بالشكر لفريق الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا للنقل البحرى، وعلى رأسهم الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية والوفد المرافق معه على ما قدمته الأكاديمية وفريق الاستشاري والدعم الفني والتكنولوجي للمجلس لتمكينه من تقديم خدماته وتلقي طلبات التعيين للدفعات الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم.. الكنيسة الأرثوذكسية تبدأ الصوم الكبير لمدة 55 يوما تنتهي بعيد القيامة المجيد
التالى مصر للطيران تنظم اليوم ٤٣ رحلة لنقل ٣ آلاف و٤٠٠ راكب