أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

وفاة المناضل سليمان العوايضة الحاصل على نوط الامتياز من الدرجة الأولى

وفاة المناضل سليمان العوايضة الحاصل على نوط الامتياز من الدرجة الأولى
وفاة المناضل سليمان العوايضة الحاصل على نوط الامتياز من الدرجة الأولى
توفى المجاهد سليمان العوايضة "أبو محمود" الحاصل على نوط الامتياز من الطبقة الأولى  من رئيس الجمهورية لدوره البارز فى مقاومة المحتل الصهيوني. 

وقال محمود سليمان نجل المجاهد إن والده توفى عن عمر يناهز 73 عاما فى مستشفى الجامعة بالاسماعيلية ودفن فى بئر العبد مشيراً إلى أن لديه 6 أبناء. 

Image1_22021171302163824305.jpg

وقال عبدالله جهامة رئيس جمعية مجاهدى سيناء إن المجاهد عضو بالجمعية وصاحب دور بطولى موثق وقدم تعازيه للأسرة. 

Image1_220211713016204239549.jpg
ونعت الجمعية المناضل وقالت "ننعى بقلوب مؤمنة بالله راضية  بقضائه وقدره مستسلمة لحكمه وعدله، رجلا من الذاكرين الشاكرين المحبين الحامدين خلوقا  اديبا  مجاهدا ومناضلا  من رجالات العمل الوطني الأمناء المخلصين صوفيا وفيا محبا لله ورسوله  عضوا من أعضاء منظمة سيناء العربية حاصل على نوط الامتياز من الطبقة الأولى لما  قدمه للوطن من عطاء وإخلاص  وللأمة من جهدٍ مميز إنه المناضل سليمان أبو محمود القرعان العوايضة سواركة.

Image4_220211713033863032530.jpg
يذكر أن الشيخ عبدالله جهامة، رئيس جمعية مجاهدي سيناء، أكد أن آثار التنمية الحقيقية بدأت تظهر في شبه جزيرة سيناء بالسنوات الخمس الأخيرة بفضل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال «جهامة» ، إن من مظاهر هذه التنمية إنشاء محطات تحلية ومدارس ومستشفيات وطرق وأنفاق في السويس والإسماعيلية وبورسعيد، إلى جانب جامعة العريش والتجمعات البدوية التنموية، مثمنًا جهود أجهزة الدولة، خاصة القوات المسلحة من خلال الجيشين الثاني والثالث الميدانيين، والقيادة الموحدة لشرق القناة والشركات المدنية، في تحقيق هذه التنمية.

وأوضح أن كل تلك الجهود تأتي في إطار الحرص على جذب الاستثمار والتنمية وتوطين الأهالي من أبناء سيناء ووادي النيل على أرض سيناء.

وحول موقف الشيخ زويد ورفح من التنمية، توقع أن تبدأ فيهما التنمية فور انتهاء المداهمات والقضاء على الإرهاب تماما، لا سيما أن هناك مدينة رفح الجديدة التي تعد مفخرة تلك المنطقة، إضافة إلى ما يتم من حفر آبار عميقة للمياه وإنشاء محطات الكهرباء والمصانع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبو الغيط: نسعى لاتفاق بشأن سد النهضة يحفظ حقوق مصر المائية
التالى بعد الفوز بمونديال اليد.. منتخب الدنمارك يغادر القاهرة عائدا إلى بلاده.. صور