شاهد.. لحظة ارتفاع الأمواج بشكل هائل وخروجها من الشاطئ في مطروح

شاهد.. لحظة ارتفاع الأمواج بشكل هائل وخروجها من الشاطئ في مطروح
شاهد.. لحظة ارتفاع الأمواج بشكل هائل وخروجها من الشاطئ في مطروح
شهد شاطئ كليوباترا بمدينة مرسى مطروح، اليوم الأربعاء، ارتفاعا كبيرا في الأمواج ووصولها حتى الشاطئ من الخارج فى منظر مُهيب لدى الأهالي، وذلك تزامنا مع عاصفة أليكسا 2 التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية. 


وحصلت «فيتو» على فيديو لارتفاع الأمواج بشكل كبير على شاطئ كليوباترا بمدينة مرسى مطروح، وخروج المياه على الشاطئ من الخارج والأرصفة الخرسانية.

اظهار أخبار متعلقة

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الأربعاء، وتوقعت أن يسود طقس شديد البرودة نهارًا على أغلب البلاد، وشديد البرودة ليلا، بالتزامن مع ثاني أيام عاصفة إليكسا ٢.

وتوقعت أن يسود طقس شديد البرودة نهارًا على السواحل الشمالية الغربية، وعلى السواحل الشرقية، بارد ليلًا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".

حالة الطقس بسيناء
وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود مائل للبرودة على جنوب سيناء نهارًا بارد ليلًا.

حالة الطقس بالصعيد
وتوقعت أيضا أن يسود طقس مائل للبرودة على شمال الصعيد، ودافئ على الجنوب نهارًا، شديد البرودة ليلًا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".

أماكن سقوط الأمطار 
- سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 50% على "القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسماعيلية، السويس، الغربية، الشرقية، المنوفية".

- أمطار غزيرة ورعدية تكون مصحوبة بالبرد أحيانا على مناطق من "مطروح، الإسكندرية، رشيد، بلطيم، دمياط، بورسعيد، كفر الشيخ، البحيرة، الدقهلية".

- أمطار متوسطة تكون غزيرة رعدية مصحوبة بحبات البرد أحيانا على مناطق "العريش، رفح، رأس سدر، سانت كاترين"، وتشكل الثلوج وسط سيناء.

- أمطار خفيفة على الفيوم وبني سويف ويكون هناك صقيع على المزروعات ليلا. 

- تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة على شمال الصعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نائب محافظ قنا يتابع أعمال القافلة الطبية المجانية بقرية بئر عنبر
التالى مدبولي: تعاون بين الحكومة واليونسكو لتطوير القاهرة الإسلامية | فيديو