أخبار عاجلة

"بإيشارب وجنش السقف".. تفاصيل انتحار فتاة الخانكة بسبب ارتباط خطيبها

"بإيشارب وجنش السقف".. تفاصيل انتحار فتاة الخانكة بسبب ارتباط خطيبها
"بإيشارب وجنش السقف".. تفاصيل انتحار فتاة الخانكة بسبب ارتباط خطيبها
أوضحت التحريات التي أجراها مركز الخانكة في واقعة انتحار فتاة شنقا داخل منزلها أن الفتاة كانت تمر بظروف نفسية سيئة أثر انفصالها من خطبة أحد الأشخاص والتي كانت ترتبط به عاطفياً وعلمها خطبته لفتاة أخري.

تلقي اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية ، إخطارًا من اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية بورود بلاغ لمركز شرطة الخانكة من الأهالى بقيام فتاة بالانتحار داخل مسكنها دائرة المركز. 

انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين وجود جثة ن  م  م  19 حاصلة علي دبلوم تجارة ومقيمة ذات العنوان معلقة بإيشارب حريمي مثبت أحد طرفيه بجنش السقف والآخر حول رقبتها بغرفة النوم بالشقة سكنها بالطابق الثاني وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية.

 بسؤال والد المتوفاة م  م  ع  44 عاما  سائق ووالدة المتوفاة ر  س  ع 43 عاما ربة منزل ومقيمة ذات العنوان قررا بمرور المتوفاة بحالة نفسيه سيئة واكتئاب في الآونة الأخيرة إثر انفصالها من خطبة أحد الأشخاص كانت ترتبط به عاطفياً وعلمها خطبته لفتاة أخري ولدى عودتهما من الخارج عقب شراء بعض المستلزمات فوجئا بانتحارها ولم يشتبها في الوفاة جنائياً.

في وقت سابق أوضحت التحقيقات التي اجراها قسم قليوب في مشروع انتحار ربة منزل بسم فئران أنها كانت تمر بظروف نفسية سيئة .

بسؤال زوجها وشقيقها وجارتهم بالسكن أقروا بقيام المتوفاة بتناول الماده السامه بقصد الانتحار حيث فوجئ زوجها الحالي عقب عودته من شراء بعض المستلزمات بها في حالة اعياء شديد و قيئ وعلل ذلك لمرورها بحاله نفسيه سيئة لوجود خلافات بينها و بين طليقها السابق لم يشتبهوا جنائيا في الوفاه

تبلغ لقسم قليوب من مستشفى الدمرداش بوصول  ا ف ا ٣٤عاما  ربة منزل مقيمه قليوب مصابه بحاله تسمم اثر ادعاء تناول قرص حفظ غلال و توفيت اثناء محاوله اسعافها .

شهدت مدينة قليوب حادثاً مأساوياً ، بعدم انتحرت "  أم " بسم الفئران لخلافات زوجية مع طليقها الذي رفض تنفيذ حكم المحكمة بضم أولادها  لحضانتها ، بعد أن  تزوجت من آخر بمدينة قليوب ، تم التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفي قليوب العام ، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق،  وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة . 

اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية ، تلقى إخطارًا من اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية بانتحار ربة منزل بسم الفئران بقليوب

وتبين من تحريات الرائد مصطفى دياب ، رئيس مباحث قليوب أن المجني عليها تدعى"  إيمان  ف.أ"  ربة منزل 34 سنة ، حيث كانت متزوجة من شخص آخر بمدينة المنصورة،  و انفصلت عنه ، وتزوجت بأخر من مدينة قليوب منذ ثلاثة شهور ، وحصلت على أحكام قضائية  ضد طليقها لضم أولدها الصغار  لحضانتها ، ولكنه رفض ولم تتمكن من تنفيذ الأحكام ، هو الأمر الذي أثر علي نفسيتها و دفعها للانتحار .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السيسي ورئيس وزراء اليونان يبحثان العلاقات الثنائية وقضايا شرق المتوسط
التالى نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد فرع البنات لمتابعة منظومة التحول الرقمي