أخبار عاجلة

"تنفيذي الإسكندرية" يواصل متابعة شفط مياه الأمطار من الميادين

"تنفيذي الإسكندرية" يواصل متابعة شفط مياه الأمطار من الميادين
"تنفيذي الإسكندرية" يواصل متابعة شفط مياه الأمطار من الميادين
واصل مسئولو الإسكندرية اليوم الأربعاء، متابعة شفط مياه الأمطار المتراكمة ببعض الميادين والشوارع العامة وذلك تزامنا مع عاصفة اليكسا 2.

وانتشر رجال هيئة الصرف الصحى بالتنسيق مع مسئولى أحياء المحافظة فى بعض التمركزات لشفط مياه الأمطار والدفع بسيارات الدمج وتسيير الحركة المرورية.  

وتابعت المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب أعمال السحب الفوري لأي تجمعات لمياه الأمطار بنطاق الحي، كما كلفت الجهات المعنية بالحي برصد أي تجمعات لمياه الأمطار والتعامل الفوري معها.

هذا وقد قامت إدارة المتابعة الميدانية بالحي بمتابعة قيام صرف صحي غرب أعمال شفط وسحب تجمعات مياه الأمطار بكل من شارع المكس وشارع مسجد القباري وطريق القباري السريع أمام بشاير الخير ٣ وطريق محور المحمودية البطيء وشارع الإمام مع شارع الأمان وجاري أعمال شفط أي تجمعات لمياه الأمطار بنطاق الحي.

ونوهت شعبان عن رفع درجة الاستعداد والتنسيق التام مع كافة الجهات وصرف صحي غرب للتعامل الفوري مع أية تراكمات للمياه والاستجابة الفورية لأي شكوى من وجود أي تجمعات للمياه بنطاق الحي.

وقامت الأجهزة التنفيذية بحى المنتزه ثانى تحت إشراف اللواء أشرف بهجت رئيس حي ثان المنتزه، برصد التلفيات التي تسببت فيها موجة الطقس السيئ بنطاق المنتزه ثانى.

Image1_220211711039189432012.jpg
وتم رصد سقوط  2 عمود إنارة بطريق الكورنيش بمنطقة العصافرة بحري، ورصد عمود إنارة ثالث آيل للسقوط، كما تم إزالة اللوحات الإعلانية المعدنية الآيلة للسقوط بطريق الكورنيش وذلك حفاظا على الأرواح والممتلكات.

Image1_22021171105351893300.jpg

Image1_220211710591602310117.jpg
جاء ذلك بمتابعة  يحيى زكريا سكرتير عام الحي ومدير المتابعة الميدانية ومراقب عام النظافة والتجميل بالحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيف استعدت الشرقية لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا؟| صور
التالى بدء التسجيل للدورة الثانية في برنامج إعداد مدرب رقمي معتمد CDT بجامعة المنوفية