أخبار عاجلة

"تموين سوهاج" يضبط 78 طن ردة منتهية الصلاحية بمخزن أعلاف بأخميم

"تموين سوهاج" يضبط 78 طن ردة منتهية الصلاحية بمخزن أعلاف بأخميم
"تموين سوهاج" يضبط 78 طن ردة منتهية الصلاحية بمخزن أعلاف بأخميم
دشنت إدارة بمحافظة سوهاج، حملة تموينية مكبرة لضبط الأسعار بالأسواق، لتخفيف الأعباء على المواطنين، وضبط الخارجين عن القانون.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 53 قضية تموينية متنوعة من بينها ضبط "محمد ش ف ح" 52 سنة صاحب مخزن أعلاف ويقيم دائرة مركز أخميم، لحيازته وعرض كمية من الرده منتهية الصلاحية بقصد الغش والتدليس وتحقيق مكاسب مالية غير مشروعة، وتم ضبط 78 طن ردة منتهية الصلاحية.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بتمكن ضباط وحدة التموين بدائرة المركز من ضبط صاحب مخزن أعلاف؛ لحيازته وعرضه كمية من الرده منتهية الصلاحية بقصد الغش والتدليس وتحقيق مكاسب مالية غير مشروعة، وتم ضبط 78 طن ردة، و1000 شيكارة فارغة.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشاهدة في رشوة أسوان أمام المحكمة: لم أشاهد عشيقة رئيس الشركةالسبت 20/أبريل/2024 - 01:28 م واصلت محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار مجدي عبد الباري، اليوم السبت ، الاستماع لاقوال الشهود في قضية رشوة أسوان الكبرى.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*