أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -
توم هيدلستون مدير فندق بالقاهرة في The Night Manager -

القبض على 2 من الدجالين في الإسكندرية

القبض على 2 من الدجالين في الإسكندرية
القبض على 2 من الدجالين في الإسكندرية

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على  شخصين لقيامهما بأعمال الدجل والشعوذة نظير مبلغ مالي من المواطنين بالاسكندرية.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يُبدى من خلالها المُعلن قدرته على القيام بأعمال الدجل والشعوذة والسحر نظير مبالغ مالية.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالتعامل الفنى أمكن تحديد وضبط (ممارس أعمال الدجل والشعوذة"، وآخر "معاون له")، وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية.

وعُثر بحوزتهما على (2 هاتف محمول "بفحصهما فنيًا تبين إحتوائهما على الرسائل والمحادثات التى تؤكد نشاطهما الإجرامى" - الأدوات المستخدمة فى أعمال الدجل والشعوذة - مبالغ مالية من متحصلات نشاطهما الإجرامى).

بمواجهتهما أقرا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكهرباء قطعت عليه، وفاة صاحب شركة أثناء محاولة الخروج من المصعدالأربعاء 17/أبريل/2024 - 10:53 م توفي محمود خطاب مالك شركة بالهرم بسبب إنقطاع الكهرباء، ووفقا للتحريات الأولية تبين أنه أثناء وجوده بالمصعد الخاص بمسكنه انقطع التيار الكهربائي وتوقف المصعد بين الطابقين السادس والسابع وحاول الضحية الخروج من باب المصعد اختل توازنه وسقط من الطابع السابع إلى الأرض جثة هامدة في الحال وتم تحرير المحضر
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*