طلبة الثانوية العامة: «الوزير كافئنا بسهولة العربي والدين».. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سادت حالة من الفرح والبهجة وزغاريد الأمهات أمام لجان طلبة الثانوية العامة عقب إنهاء مادتى اللغة العربية والتربية الدينية ووصف الطلبة إياه " مفيش أسهل من كده" ليتضمن كافة الجزئيات المتوقع قدومها خاصة بأجزاء النحو ، القراءة وغياب الغموض بين ثنايا ورقاته.

عدسة " صدى البلد " استطلعت آراء الطلبة حول مستوى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية.

" مكناش متوقعين سهولته " جملة أكدتها أميرة موسى، طالبة بالثانوية العامة " والتى أثنت على سهولة أجزاء ورقة اللغة العربية خاصة بأجزاء النحو وغياب التعقيد بين نقاطه.

لتشير مروة على عقب خروجها متلهفة لاحتضان والدتها والبسمة تكسو ملامح وجهها بخلوه من الصعوبة وشبح "التريكات" المطارد دوما لطلبة الثانوية العامة.

"نص العقاد كان صعب حبتين " ليرى سيد مروان، طالب، تضمينه إمتحان اللغة العربية سؤال يتسم بالمناورة ولكن دون ذلك إتسم باليسر وغياب الغموض والصعوبة.

وتمنت إيمان طه ، طالبة ، مماثلة باقى المواد الأخرى لمستوى مادتى اللغة العربية والدين واصفة إياه " بهدية الوزير لطلبة الثانوية العامة ".

وقد بدأ اليوم الأحد مارثون الثانوية العامة وأدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر قرابة 656 طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

وأدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية نحو266 ألف و898 طالب وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألف و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق