"قناة 24" السعودية تكشف عن مؤامرات "الإخوان" ضد العالم العربي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تطلق مجموعة قنوات 24 سعودى خلال الفترة المقبلة عددا من البرامج التى تنطلق تحت عنوان "المؤامرة" تهدف إلى الكشف عن الجماعات الإرهابية والحركات التى أضرت مصالح الأمن القومى العربى خلال الفترة السابقة.

تأتي تلك البرامج من خلال خطة موضوعة من قبل القناة للكشف عن ما كان يتم إجراؤه خلال الفترة السابقة من مؤامرات ضد العالم العربى وخاصة المملكة ومصر سواء من قبل الإخوان المسلمين أو الحركات المختلفة كحركة 6 إبريل وغيرها.

وصرح سلطان الجوفى رئيس المجموعة بأن القناة بصدد العرض لمجموعة من البرامج بدأت ببرنامج للقيادى السابق بجماعة الإخوان المسلمين ثروت الخرباوى الذى يذاع يوميا وأن الأيام المقبلة يذاع عدد من اللقاءات الحصرية التى تكشف عن معلومات لأول مرة يعلن عنها من قبل عدد من الشخصيات السياسية المصرية كالمنشق عن حركة 6 ابريل طارق الخولى وغيره من الشخصيات التى تكشف أسرار المؤامرة القطرية ضد المنطقة العربية كما توضح اللقاءات الأزمات التى تمر بها المنطقة العربية والمتورطين بالأسماء فى زعزعة أمن المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق