أخبار عاجلة

مصرع شخص وإصابة 3 في تصادم سيارة إسعاف بأخرى بالإسماعيليةالأربعاء 01/مارس/2023 - 12:56 ص استمرارًا لسلسة حوادث الطرق التي لا تنتهي والتي تحدث بصورة يومية ومستمرة على طرقات الإسماعيلية بسبب السرعة الزائدة

مصرع شخص وإصابة 3 في تصادم سيارة إسعاف بأخرى بالإسماعيليةالأربعاء 01/مارس/2023 - 12:56 ص استمرارًا لسلسة حوادث الطرق التي لا تنتهي والتي تحدث بصورة يومية ومستمرة على طرقات الإسماعيلية بسبب السرعة الزائدة
مصرع شخص وإصابة 3 في تصادم سيارة إسعاف بأخرى بالإسماعيليةالأربعاء 01/مارس/2023 - 12:56 ص
استمرارًا لسلسة حوادث الطرق التي لا تنتهي والتي تحدث بصورة يومية ومستمرة على طرقات الإسماعيلية بسبب السرعة الزائدة

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم سيارة إسعاف مع سيارة أخرى في محافظة الإسماعيلية، أعلى كوبري مدينة المستقبل السكنية.

إخطار بوقوع حادث تصادم

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة إسعاف مع سيارة أخرى على كوبري المستقبل دائرة مركز أبو صوير بالإسماعيلية، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخرين من بينهم مسعف.  

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.   

 

الدفع بعدد من سيارات الإسعاف

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسين كساب مدير المرفق بـ4 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات المحافظة ونقل المتوفى إلى المشرحة.  

 

حالة المصابين 

وقالت مصادر طبية إن المصابين وصلوا إلى المستشفى وهم يعانون من جروح وكدمات وسحجات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد، ومنهما حالتان غير مستقرة، حيث تم إسعافهم وإيداعهم بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة كما تم إيداع جثمان المتوفى في مشرحة مجمع الإسماعيلية الطبي لتكون تحت تصرف النيابة.  
 

أسماء المصابين في الحادث

وتبين إن الشخص المتوفى يدعى سعيد أحمد محمد، 65 عامًا بالمعاش، مقيم بجوار الشهر العقاري دائرة مركز أبو صوير، أما المصابون فهم كل من محرم فؤاد محمد (50 عامًا - سائق إسعاف) مقيم بأبو صوير مصابًا بجرح قطعي بالرأس اشتباه كسر بالساق اليسرى، بسمة فتحي محمد، 18عامًا - طالبة، مقيمة أبو صوير مصابة بجرح في الرأس، والحالة غير مستقرة، محمد سعيد أحمد “13 عامًا - طالب” مقيم بأبو صوير مصابًا باشتباه كسر في الساق الأيمن والحالة غير مستقرة.  

 

التعامل مع مصابي الحوادث  

ومن جانبه ناشد الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف الأسبق بمحافظة الإسماعيلية، من خلال  تصريحات خاصة أدلى بها لـ "فيتو"،  المواطنين بضرورة التعامل بحكمة فور وقوع الحوادث، حيث يجب على المواطنين الاتصال على الرقم الخاص بالإسعاف وهو رقم 123 ويجب أن يكون الاتصال سريعًا وذلك للعمل على إنقاذ حياة المصابين. 

 

التعامل بواسطة المسعفين

ولفت الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربون على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث. 

 

تحذير هام 

مناشدًا المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنهم أو محاولة تحريكهم لأن ذلك يمكن أن يتسبب في سوء إصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل الغير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الاصابات الخطرة.

موضحًا إنه في حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة. 
 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق امتحانات الثانوية العامة 2023، طريقة تصحيح الأسئلة المقاليةالثلاثاء 21/مارس/2023 - 03:07 م امتحانات الثانوية العامة 2023، يبحث عدد كبير من طلاب وأولياء أمور الثانوية العامة 2023 عبر محركات البحث المختلفة عن كيفية تصحيح الأسئلة المقالية بامتحانات الثانوية العامة هذا العام
التالى حالة الطقس، الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الغدالثلاثاء 28/فبراير/2023 - 10:14 م حالة الطقس غدًا، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة طقس غد الأربعاء، إذ يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد