رئيس الوزراء يتلقى تقريرا حول معارض «أهلًا رمضان»

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تلقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، تقريرًا من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بشأن معارض "أهلا رمضان" وفروعه المنتشرة في جميع محافظات ومراكز الجمهورية بهدف زيادة المعروض من السلع في الأسواق، إضافة إلى توفير السلع بسعر الجملة.

وأوضح التقرير أن عدد معارض "أهلا رمضان" الثابتة والمتنقلة في جميع محافظات الجمهورية هذا العام بلغت نحو 152 معرضًا، مقابل حوالى 110 معارض العام السابق، وبلغ عدد الشركات المشاركة بالمعارض نحو 260 شركة بالمحافظات، منها 146 شركة مشاركة في معرض قاعة المؤتمرات بالقاهرة وتتركز نحو 50% من المعارض في محافظات الصعيد.

وأضاف أنه تم رصد الإقبال الشديد على معارض أهلا رمضان وسط إشادة بمبادرة تخفيض الأسعار وتقدير الجهود المبذولة لإقامة تلك المعارض لما توفره من سلع بأسعار تقل عن أسعار السوق.

كما أكد التقرير على التنوع الكبير في المنتجات التي قدمتها معارض أهلا رمضان، ما بين السلع الأساسية كـ "السكر – الأرز – زيت الطعام" واللحوم "البيضاء – اللحوم الحمراء – الأسماك"، بالإضافة إلى الخضراوات والفاكهة والبقوليات وياميش رمضان، وبأسعار تقل عن مثيلتها في السوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق