أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26-6-2024 -
الزمالك يحدد موقفه من خوض مباراة سيراميكا غداً -

مجهولة المصدر.. إحباط ترويج 14 ألف قطعة مستلزمات طبية مغشوشة بالقاهرة

مجهولة المصدر.. إحباط ترويج 14 ألف قطعة مستلزمات طبية مغشوشة بالقاهرة
مجهولة المصدر.. إحباط ترويج 14 ألف قطعة مستلزمات طبية مغشوشة بالقاهرة

تمكن رجال مباحث بالقاهرة من ضبط ١٤ ألف قطعة مستلزمات طبية "كمامة – قفازات – خافض لسان" بدون مستندات ومجهولة المصدر، بحوزة صاحب شركة لتجارة المستلزمات الطبية "بدون ترخيص" بمحافظة القاهرة. 

وتبين من الفحص أن المضبوطات تشكل خطرًا على الصحة العامة، وتم ضبطها قبل طرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس جامعة القناة يطالب أعضاء هيئة التدريس بالخطة الصيفية لقطاع خدمة المجتمعالأربعاء 26/يونيو/2024 - 12:08 م في إطار الجهود التي تقوم بها جامعة قناة السويس للعمل على تفعيل خطة الأنشطة الصيفية للطلاب بالكليات المختلفة.
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى