أخبار عاجلة
أمراء ومسؤولون يعزون آل السعدي في فقيدتهم -

عاجل.. إنجاز تاريخي للنادي الأهلي عقب مشاركته في كأس العالم للأندية

عاجل.. إنجاز تاريخي للنادي الأهلي عقب مشاركته في كأس العالم للأندية
عاجل.. إنجاز تاريخي للنادي الأهلي عقب مشاركته في كأس العالم للأندية

كشف خالد طلعت خبير الإحصائيات والأرقام عن إنجاز تاريخي لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي وذلك عقب مشاركته في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

إنجاز تاريخي للنادي الأهلي عقب مشاركته في كأس العالم للأندية

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك نشر خالد طلعت منشور جاء فيه:" مفاجأة مدوية وانجاز عظيم وتاريخي للأهلي.. الأهلي يتقدم من المركز 17 إلى المركز 11 في تصنيف أندية العالم ويفصله خطوة واحدة عن الدخول ضمن أفضل 10 أندية في العالم".

وأنهى:" الأهلي يتفوق على أندية عالمية كبيرة مثل برشلونة وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وانتر ميلان ونابولي ومارسيليا وروما وأرسنال والزمالك يتواجد في المركز 53 على العالم".

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2023 والقناة الناقلة

ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الهلال السوداني، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل الموافق 18 من شهر فبراير الجاري، في السودان.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباراة النادي الأهلي أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا بشكل حصري عبر قنوات "beIN Sports 4"، الناقل الحصري لبطولة في الشرق الأوسط.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر