أخبار عاجلة

بسبب الحضري.. الإسماعيلي يوجه الشكر لعبد المنصف

بسبب الحضري.. الإسماعيلي يوجه الشكر لعبد المنصف
بسبب الحضري.. الإسماعيلي يوجه الشكر لعبد المنصف

وجه أحمد حسام ميدو، مدرب فريق الإسماعيلي، الشكر لمحمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الدراويش، بعدما تمسك بالاستمرار مع الفريق رغم تلقيه عرضا لتولي مهمة تدريب حراس مرمى المنتخب الأولمبي خلفا لعصام الحضري.


أوضح ميدو أن عبد المنصف كان سيتقاضى مبلغا ماليا أكبر في المنتخب الأولمبي، ورغم ذلك تمسك بالاستمرار مع الإسماعيلي، لكونه يعلم بأن الجهاز الفني الحالي للدراويش جاء من أجل مهمة محددة تكمن في إسعاد جماهير الدراويش والمساهمة في خروج الإسماعيلي من أزمته.


وأشار ميدو إلى أن عبد المنصف يبذل قصارى جهده في الإسماعيلي، لتطوير حراس المرمى، ولخدمة جماهير الدراويش وإسعادهم، مشددا على أن عبد المنصف يستحق كامل الشكر على موقفه بالاستمرار مع الدراويش.


ويستعد الإسماعيلي لمواجهة غزل المحلة، الثلاثاء الموافق 21 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد رمضان يحيي حفل نهائي أفريقيا بين الأهلي والترجي.. فيديو
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .