أخبار عاجلة

كولر يضع الرتوش الأخيرة الليلة على خطة الأهلى لمواجهة فلامنجو البرازيلي

كولر يضع الرتوش الأخيرة الليلة على خطة الأهلى لمواجهة فلامنجو البرازيلي
كولر يضع الرتوش الأخيرة الليلة على خطة الأهلى لمواجهة فلامنجو البرازيلي

يضع السويسرى مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى اليوم الجمعة الرتوش الأخيرة على خطة المارد الأحمر لمواجهة نظيره فلامنجو البرازيلي غدا السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم الجمعة ، فيما يعقد كولر اجتماعاً مع لاعبيه للحديث عن خطة المباراة. ومعالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبيها خلال مباراتهم الأخيرة ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية التى خسرها الأحمر بأربعة أهداف لهدف.

ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

وكانت أفضل نتائج الأهلي فى مونديال الأندية حصوله على الميدالية البرونزية فى 3 مناسبات، أعوام 2006 فى اليابان، و2020 فى قطر، و2021 فى الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي ضد مازيمبي، استمرار التعادل السلبي بعد مرور 30 دقيقةالسبت 20/أبريل/2024 - 03:31 م أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر