أخبار عاجلة
أحمد حسن عن كهربا: الأهلي مش هيقف على حد -

نجيب ساويرس: أنا بعشق عادل إمام

نجيب ساويرس: أنا بعشق عادل إمام
نجيب ساويرس: أنا بعشق عادل إمام
أكد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، أنه من عشاق الفنان الكبير عادل إمام، وذلك عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، منذ قليل.

وقال نجيب ساويرس فى تغريدة له على "تويتر": إنا بعشق عادل إمام".

وجاءت تلك التدوينة ردا على تغريدة أحد متابعي رجل الأعمال حينما قال له: "أحسنت أستاذ نجيب ساويرس، أنا من معجبيك من قطر، يعجبنى تواضعك مع الناس وأتذكر شفت فيديو على اليوتيوب حفل لعادل إمام وهو يقول أنا أحب نجيب ساويرس، حبيتك أكثر بعد هذا الفيديو صار عندى فضول أشوف أنت مين طلعت شخصية ممتازة".

وكان "مهرجان الجونة السينمائي" كرم الفنان عادل إمام خلال حفل الافتتاح عام 2017 ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعى لمسيرته الفنية، وذلك خلال اصطحاب رجل الأعمال نجيب ساويرس للصعود على المسرح للحصول على التكريم وإلقاء كلمة للحاضرين.

ووجه إمام حينذاك التحية لعائلة ساويرس؛ لأن لديهم حس فني عال، مشيرا إلى أنه عرض عليه كثيرا زيارة الجونة ولكنه كان يشعر بالكسل، وهذه المرة استجاب لدعوته لشخصه لأنه لم يحضر أي مهرجانات، ولبى دعوته لصداقتهما.

وأشار إمام إلى أنه يحب ساويرس لأنه صديقه، مضيفا أنه يعلم قيمة الفن جيدا وما هي السينما.

— Naguib Sawiris (@NaguibSawiris)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شركة الطيران اللتوانية تستأنف رحلاتها إلى مطار الغردقة بعد فترة كورونا.. صور
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور