تفاصيل جديدة حول علاقة "ياسمين صبري وأبو هشيمة"

تداول الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عودة  الفنانة ياسمين صبري لطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وخاصةً بعد تواجد الثنائي في إحدى المطاعم وظهور ذلك في الصور. 

و لكن حدث ما لا يتوقع الجمهور اليوم وهو إلغاء الفنانة ياسمين صبري متابعة طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات والصور إنستجرام لينتج عنه رد فعل من أبو هشيمة ويلغي هو أيضًا متابعة ياسمين. 

كواليس جعلت الجمهور يعتقد عودة الثنائي بعد انفصالهما 

978cc337ae.jpg

و كان يعتقد الكثير من الجمهور عودة الثنائي مرة أخرى بعد انفصالهما بعد زواج دام لمدة عامين. 

و كان من بين هذه الكواليس ظهور ياسمين في إحدى الطائرات وترتدي خاتم في يديها اليسرى وأمامها إحدى الصحائف الأجنبية، مما تراود في ذلك الوقت عودة الثنائي “ ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة”، واجتماعهم في إحدي المطاعم والحفلات مما جعل زيادة الأحاديث والشك بين رواد السوشيال ميديا.

370a9e5145.jpg

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

 ومن جانب أخر كانت آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل فرصة تانية، الذي عرض في رمضان

أبطال مسلسل “ فرصة ثانية” 

56703a54e3.jpg

وشارك في بطولته الفنام ياسمين صبرى،  الفنان دياب، الفنان  أحمد مجدي، الفنانة أيتن عامر، الفنانة هبة مجدي،  الفنان محمود البزاوي، وإدوارد، وكان من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

أحداث مسلسل "فرصة ثانية” 

دارت الأحداث حول ملك التي تفقد الذاكرة بسبب حادثة بعد معرفتها بخيانة خطيبها وزواجه من أخري ( آيتن عامر) ويسافران سويًا  و لكن هذه غير الحقيقة فتقوم ملك باللعبة حتي تنتقم من خطيبها وتمثيل أنها فاقدة الذاكرة وعند عودتهم يعلم زياد ( أحمد مجدي) وينفصل عن ( آيتن عامر ن و يحاول زياد دخول حياتها مرة أخرى على اعتقاد أنها فاقدة الذاكرة ويستطيع دخول حياتها مرة أخرى ويقوم بخطبتها مرة أخرى لتظهر آيتن عامر وتخبرها بأنه زوجها وأنها حامل منه  فينفصلان للمرة الثانية، فيحاول مجددًا ولكن يقع في أزمة وهي تقوم آيتن عامر بأنها حياتها في شقته فيتهم بقتلها ويحبس وتذهب إليه ملك لتخبره بالحقيقة ولا يسامحها وتساعده في إثبات براءته، وينتهي المسلسل بعودتهم وزواجهم. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .