محافظ قنا يفتتح مركز الخدمات التموينية المطور بقرية الجبلاو

محافظ قنا يفتتح مركز الخدمات التموينية المطور بقرية الجبلاو
محافظ قنا يفتتح مركز الخدمات التموينية المطور بقرية الجبلاو
افتتح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا مركز الخدمات التموينية المطور بقرية الجبلاو بمدينة قنا، وذلك فى حضور المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وأحمد السيد وكيل وزارة والتجارة الداخلية بالمحافظة.

وأكد محافظ قنا أن افتتاح مركز الخدمات التموينية بالجبلاو يعد حلقة فى سلسلة الافتتاحات التى شهدتها المحافظة خلال الفترة الماضية، حيث تم افتتاح ثمانية مراكز تموينية بعد الانتهاء من تطويرها ورفع كفاءتها بتكلفة مالية تتخطى 8 ملايين جنيه.

مشيرا إلى أن هناك خمسة مراكز أخرى سيتم افتتاحها مستقبلا، وذلك تنفيذا لخطة الدولة الخاصة بالتحول الرقمى بما يساهم من حصول المواطنين على الخدمات التموينية الخاصة بهم فى سهولة ويسر.

فيما أشار وكيل وزارة التموين أن المركز يخدم حوالى 17 ألف نسمة من أهالي القرية وأنه سيقدم حزمة من الخدمات الخاصة باستخراج (بدل فاقد وتالف- إصدار فصل اجتماعي- إضافة الزوجة - وتحويل البطاقة من محافظة إلى أخرى- الخصم- الإلغاء- التظلمات) من خلال منظومة إلكترونية موحدة.

مضيفا أن المديرية تستهدف تطوير 20 مكتب تموينى خلال المرحلة القادمة فى إطار تنفيذ خطة الوزارة التى يجرى تنفيذها بمختلف محافظات الجمهورية.

وفى سياق منفصل شهد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا الحفل الذى نظمه اتحاد شباب قنا بالتعاون مع قصر ثقافة قنا احتفالا بانتهاء أعمال التجميل بكوبرى المعنا، وذلك بحضور الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد للمحافظة ومحمود عبد الوهاب مدير قصر ثقافة قنا وعدد من أهالي المحافظة.

وأوضح محافظ قنا أن أعمال التجميل تمت بالجهود الذاتية لاتحاد شباب قنا وطلاب كلية التربية النوعية بجامعة جنوب الوادى تحت إشراف الوحدة المحلية لمدينة قنا وذلك ضمن فعاليات مبادرة " قنا تتجمل " التى تم إطلاقها فى أكتوبر الماضى وبدأت بزراعة الورود فى الشوارع والميادين تلاها تجميل جدارية المعنا والآن تجميل واجهات كوبرى المعنا مؤكدا على أن فعاليات المبادرة مستمرة فى تجميل واجهات الكبارى والميادين بمدينة قنا ومدن المحافظة تِباعا.

وأكد الداودى أن أعمال التجميل بكوبرى المعنا أضفت شكلا وطابعا مميزا للكوبرى مقدما شكره لجميع المشاركين فى أعمال التجميل لما قدموه من جهود متميزة فى إظهار المحافظة بالشكل الجمالى والحضارى اللذان يليقان بها مؤكدا أن مثل هؤلاء الشباب نموذج يُحتذى بهم فى حب الوطن وروح الانتماء.

وأشار يوسف غرباوى إلى أن الجامعة تمثل بيت الخبرة فى العديد من المجالات وهى أحد أذرع التنمية داخل المحافظة ولذلك نحرص على تقديم كل الدعم لأجهزة المحافظة التنفيذية والمبادرات الشبابية التى تهدف إلى خدمة المجتمع وتحقيق التنمية التى نسعى جميعًا إلى تحقيقها.

ومن جانبهم أعرب أعضاء اتحاد شباب قنا عن امتنانهم لما يقدمه محافظ قنا وقيادات المحافظة من دعم وتحفيز لهم وهو ما دفعهم إلى بذل المزيد من الجهد فى تجميل ميادين ومعالم المحافظة جدير بالذكر أن الحفل شهد عدد من الفقرات الفنية قدمتها فرقة قنا للفنون الشعبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.