أخبار عاجلة
تطعيم 99.2% ضد شلل الأطفال في كفرالشيخ -

تعافي 4 أطفال من كورونا بالأطفال التخصصي ببنها

تعافي 4 أطفال من كورونا بالأطفال التخصصي ببنها
تعافي 4 أطفال من كورونا بالأطفال التخصصي ببنها
اعلن مصدر طبي بمستشفى الأطفال التخصصى ببنها بمحافظة القليوبية، تعافي 4 أطفال من فيروس كورونا بعد أخذ البروتوكول المقرر من وزارة الصحة ومغادرتهم المستشفي .

في وقت سابق أشار مصدر مسئول  في تصريحات صحفية اليوم، إلى أنه جرى عزل طفلين بالمستشفى، تتراوح أعمارهم مابين 7،و9 أعوام، والطفلة الثالثة جرى عزلها منزليا وتبلغ من العمر 12 عاما.

وأوضح المصدر، أن الأطفال حالتهم مستقرة ومطمئنة ويتم تقديم أوجه الرعاية الصحية والطبية لهم، موضحا أن مستشفى بنها للأطفال التخصصي، خصص الدور الثاني به كعزل للأطفال المصابين بفيروس كورونا، حيث يضم 12 سريرًا داخليًا بجانب 6 أسرة للعناية المركزة.

 منوهًا بأن الفريق الطبي بالمستشفى يعمل بكامل طاقاتة لخدمة الأطفال ورعايتهم حتى تمام الشفاء.

في وقت سابق أطلقت إدارة مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة مبادرة جديدة تحت شعار " يلا صيانة" من خلال الفنيين والعاملين بالمستشفى لتحويل الرواكد الحديدية من كراسى ثابته ومتحركة خاصة بالمرضى وإصلاحها ودخولها الخدمة مرة أخرى بعد أن كان يتم تركها بالمخازن وبجوار السور الداخلى لها أوإهدارها أوبيعها خردة عن طريق طرحها مناقصات .

 وقال الدكتور محمد ناجى مدير مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة أن مبادرة " يلاصيانة " لاقت إستحسانا كبيرا من الفنيين والعمال ويتم حصر وفرز الكراسى الثابتة والمتحركة والمقاعد المتهالكة ويتم تجمعيها داخل مخزن ثم البدء فى أعمال اللحامات والصيانة  وربط الهياكل الحديدية وإعادتها لحالتها من جديد 
 وأوضح أنه يتم تشجيع وتحفيز الفنيين والعاملين بالمبادرة وتم إطلاقها بجميع أقسام المستشفى وإستهدفت جميع الكراسى والمقاعد التى  كانت من الممكن أن تتحول إلى خردة وتباع بأسعار متدنية
  
وأكد ناجى أن فكرة المبادرة جيدة ومتميزة لبث روح الولاء والإنتماء والحفاظ على الممتلكات العامة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرئيس يصدر قرارا بترقية الراحل كمال عامر لرتبة فريق فخرى ومنحه وشاح النيل
التالى صحة شمال سيناء: حصول المستحقين على لقاح كورونا فور وصوله