أخبار عاجلة
آخر مستجدات آزمة بارتوميو في برشلونة -
تعرف على موعد قمة الأهلي والزمالك في الدوري -

يُطلق اتهامات باطلة عبر الإعلام.. بلاغ للنائب العام ضد رضا عبدالعال

يُطلق اتهامات باطلة عبر الإعلام.. بلاغ للنائب العام ضد رضا عبدالعال
يُطلق اتهامات باطلة عبر الإعلام.. بلاغ للنائب العام ضد رضا عبدالعال
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، نجل المدير الفني السابق للمنتخب الوطني للشباب: إن المستشار محمد رشوان، محامي ربيع ياسين، تقدم ببلاغ للنائب العام رقم 6539، عن كل من عماد النحاس ومختار مختار وربيع يس، ضد رضا عبد العال.  

وكتب عمر ربيع ياسين تغريدة على تويتر "نقلًا عن المستشار محمد رشوان المحامي: تقدمنا اليوم بصفتنا وكلاء عن الكباتن الكبار عماد النحاس، مختار مختار، ربيع يس ببلاغ رقم ٦٥٣٩ لسنة ٢٠٢١ عرائض للنائب العام ضد السيد رضا محمد عبدالعال وشهرته رضا عبد العال بشأن ما أثاره ضدهم من اتهامات باطلة عبر وسائل الإعلام".

يذكر أن المستشار محمد رشوان، محامي كلا من ربيع ياسين المدير الفني السابق للمنتخب الوطني للشباب، وعماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المقاولون العرب، ومختار مختار المدير الفني السابق لنادي الإنتاج الحربي، تقدموا بشكوى رسمية ضد رضا عبدالعال إلى المجلس الأعلى للإعلام، لطلب وقف ظهوره الإعلامي واتخاذ الإجراءات القانونية ضده وفقا لأحكام القانون.

Image1_2202115155217269669188.jpg

وكتب المستشار رشوان عبر صفحته الرسمية في تدوينة سابقة بالفيس بوك: "تقدمنا  اليوم بصفتنا وكلاء عن الكباتن الكبار ربيع يس ومختار مختار وعماد النحاس، بشكوى رسمية إلى المجلس الأعلى للإعلام، لطلب وقف الظهور الإعلامي لـ رضا محمد عبد العال سلطان وشهرته رضا عبد العال، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده وفقا لأحكام القانون رقم 180 لسنة 2018 لما بدر منه تجاه الشاكين، مع التنبيه على قناة القاهرة والناس وقناة تن بالتزام ميثاق الشرف الإعلامي".

يذكر أن كابتن رضا عبدالعال، شن هجومًا على مختار مختار المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي بعد النتائج التي حققها مع الفريق والإساءة له خلال الفترة الماضية، حيث شن عبدالعال، هجومًا على عماد النحاس الذي هاجمه خلال الفترة الأخيرة عبر أحد البرامج التلفزيونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 10 مارس.. الحكم علي نجل وزير خارجية فلسطين الأسبق والعليمي وآخرين لإدارجهم على قوائم الإرهاب
التالى إحباط ترويج 11 ألف قرص مخدر بالقاهرة