بعد قرار استكمال العام الدراسي.. تعرف على منصات التعليم عن بعد

بعد قرار استكمال العام الدراسي.. تعرف على منصات التعليم عن بعد
بعد قرار استكمال العام الدراسي.. تعرف على منصات التعليم عن بعد
قرارات مصيرية أصدرها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء أمس، بخصوص تفاصيل استكمال العام الدراسي وعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وجاء من ضمن القرارات التي أصدرها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني هو منح أولياء الأمور حرية الاختيار في ذهاب أبنائهم إلى المدرسة وذلك من خلال عودة الحضور بدون غياب، وإتاحة لمن لا يرغب في ذهب أبنائه إلى المدرسة تخوفا من تداعيات انتشار فيروس كورونا المنصات التعليمية والقنوات التعليمة للتعلم عن بعد.

وأكد الدكتور طارق شوقي أنه في ضوء استكمال العام الدراسي ومساعدة الطلاب في التعلم عن بعد فقد قامت الوزارة بإطلاق "منصة التعليم المصري".   

وكذلك إتاحة جميع الكتب الإلكترونية والتفاعلية والاختبارات الاسترشادية متاحة على بوابة التعليم الإلكتروني.

كما وفرت وزارة التربية والتعليم  قنوات مدرستنا (مدرستنا 1، مدرستنا 2) و "منصة الحصص الإلكترونية"، و نظام إدارة التعلم - والمكتبة الرقمية و منصة التواصل Edmodo.org، ومنصة البث المباشر للحصص الافتراضية، و قناة وزارة التربية والتعليم على يوتيوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصر تكشف موقف الإدارة الأمريكية الجديدة بشأن مفاوضات سد النهضة
التالى وزير الاتصالات: "سيستم" الامتحانات يعمل الآن بكفاءة عالية وتداركنا التعثرات