أخبار عاجلة

رئيس مركز ومدينة ملوي يتفقد نقل موقف تندة الجديد لسيارات الأجرة

رئيس مركز ومدينة ملوي يتفقد نقل موقف تندة الجديد لسيارات الأجرة
رئيس مركز ومدينة ملوي يتفقد نقل موقف تندة الجديد لسيارات الأجرة

تفقد اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، موقف تندة الجديد وذلك عقب نقله من وسط القرية منعاً للزحام داخل القرية وتيسيراً على المواطنين، جاء ذلك بحضور فاطمة عثمان وعامر طه آدم نائبي رئيس المركز والمدينة و فاتح عبدالمهيمن رئيس قرية تندة وأحمد جمال مدير إدارة المواقف.

وأشار إلى أن هذه الإجراءات بشأن نقل الموقف خارج القرية يأتى بهدف الحد من مشكلة التكدس والزحام بالموقف السابق داخل القرية.

وعلى جانب آخر تفقد ، العميد محمد صلاح ابو كريشة، رئيس مركز ومدينة المنيا تنفيذ اعمال خطة الرصف بالمدينة مؤكدا علي أهمية التنسيق المستمر بين مديرية الطرق وذلك للإسراع في تنفيذ الخطط والمستهدفات من الشوارع المدرجة بخطة الرصف للعام الحالي /.

كما تفقد رئيس المدينة بدء أعمال رصف شارع الاسباني بحي غرب المدينة مؤكدا ان اعمال الرصف تتطلب عمل محاضر انضمامية بين الجهات والهيئات المختلفة شركة المياه والصرف الصحي والكهرباء لتلافي اي مسببات مستقبلية لحفر او اعمال تكسير من شانها ان تتسبب في اهدار للمال العام.

وشدد رئيس المدينة على ضرورة سرعة الانتهاء من رصف الشوارع المدرجة ضمن الخطة الحالية "شارع الإسباني وبديع الزمان"، مؤكدًا على إزالة أي عقبة أمام التنفيذ نظرا لأهمية الشوارع المذكورة.

وتجري الأعمال علي قدم وساق في تركيب البلدورات بالجزيرة الوسطى لشارع سكة تلة وبلدورات أرصفة الشارع الإسباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور