أخبار عاجلة
عروسان يحتفلان بخطوبتهما فى الزمالك.. صور -

محافظ الشرقية يتفقد أعمال النظافة ورفع الإشغالات بالقرين

محافظ الشرقية يتفقد أعمال النظافة ورفع الإشغالات بالقرين
محافظ الشرقية يتفقد أعمال النظافة ورفع الإشغالات بالقرين
قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة صباح اليوم لمدينة القرين لمتابعة أعمال النظافة ورفع القمامة أولا بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين وكذلك رفع الإشغالات من الشوارع لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

بدأ المحافظ جولته بتفقد مدخل المدينة مروراً بشوارع الديار الشامية ومنطقتي القلعة وابو سبيبة والتي تشهد أعمال تمهيدية باستخدام الجليدر للبدء فوراً في أعمال الرصف بالتنسيق مع مديرية الطرق.

كما اطمأن المحافظ على أعمال الرصف الجارية بشارعي عمر بن الخطاب وجمال عبد الناصر, مشدداً على سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال وتهيئة الشوارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

ووجه المحافظ  محمد حجازي رئيس مدينة القرين بتحديد عدد من الشوارع الجانبية والضيقة والتي لا يزيد عرضها عن 3 أمتار والبدء فورا في رصفها ببلاط الإنترلوك وهو بلاط على هيئة أشكال هندسية متنوعة يتم تركيبه بطريق التداخل ويستخدم في الشوارع الضيقة.

وأكد أن المحافظة قامت بوضع خطه لرصف عدد من الشوارع الرئيسية بمختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

كما أمر محافظ الشرقية رئيس مدينة القرين برفع كافة الاشغالات وحصر الإعلانات واللوحات واللافتات المرخصة وغير المرخصة بشوارع المدينة وإزالة المخالف منها حفاظاً علي المال العام والشكل الجمالي والحضاري .

وشدد المحافظ علي رئيس مدينة القرين بالتنسيق مع رئيس مدينة أبو حماد لإزالة الاشغالات والشون المقامة بالمخالفة بطريق القرين العزازي والمستخدمة في تجميع هياكل وقطع غيار السيارات ومتعدي أصاحبها علي حرم الطريق مما يترتب عليه إشغال للطريق وتعطيل لحركة السيارات والمارة، مؤكداً ضرورة على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة لكافة المراكز والمدن والاحياء لمتابعة أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

وأشار إلى  أن الفترة الحالية تتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهد والعمل لنيل رضا المواطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شهيد جديد للشهامة.. النيابة تأمر بحبس قاتل شاب دافع عن جارته 15 يومًا
التالى بالمستنسخات الأثرية.. وزراة السياحة والآثار تشارك في معرض ديارنا 2021