سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية
سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

السبت 1444/7/13 هـ الموافق 2023/02/04 م واس


الجزائر 13 رجب 1444 هـ الموافق 04 فبراير 2023 م واس
اهتمت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم بمشاركة رئيس الوزراء الجزائري أيمن بن عبد الرحمن يومي الخميس والجمعة في أعمال قمة داكار الثانية حول المنشآت في أفريقيا، بالعاصمة السنغالية، مبرزة استقبال بن عبد الرحمن من طرف الرئيس السنغالي ماكي سال، والتوافق على تعزيز التعاون الثنائي في المجالات كافة.
مغاربياً، تطرقت إلى إعلان السلطات التونسية عن عقد أول جلسة للبرلمان الجديد الذي أفرزته الانتخابات الأخيرة، في منتصف شهر مارس المقبل، مشيرة إلى فوز 154 مترشحاً بمقاعد المجلس النيابي الجديد فيما فشل سبعة آخرين يمثلون المغتربين في استيفاء شروط الترشح المحددة في قانون الانتخابات.
وتحدثت عن مساعي دولية وإقليمية من أجل وقف المواجهات والعنف داخل الأراضي الفلسطينية بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والفلسطينيين، وإقرار التهدئة وإعادة الأمور إلى ما كانت عليه، عبر وضع خطة أمنية تمنع تكرار حدوث مواجهات خاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان.
// انتهى //
12:05ت م
0026
2423199.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟