رسالة شخبوط بن نهيان للملك سلمان بعد تسلمه وشاح التكريم

رسالة شخبوط بن نهيان للملك سلمان بعد تسلمه وشاح التكريم
رسالة شخبوط بن نهيان للملك سلمان بعد تسلمه وشاح التكريم
وجه الشيخ شخبوط بن نهيان، وزير الشئون الخارجية بدولة الإمارات، رسالة شكر لملك السعودية سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، بعد أن أهدي الملك سلمان لشخبوط وشاح الملك عبد العزيز من الطبقة الثانية، بعد hنتهاء عمله كسفير للإمارات بالمملكة.

وكتب شخبوط بن نهيان تغريدة على تويتر "تكريم وتشريف عظيم ان اتوشح بتقدير خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، ستبقى ذكرى خدمتي على أرض المملكة المباركة عظيمة واستثنائية في مسيرة عملي الدبلوماسي"

يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، منح سفير دولة الإمارات السابق لدى المملكة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وشاح الملك عبد العزيز من الطبقة الثانية.

Image1_220211511920183713499.jpg

وأهدى الأمير فيصل بن فرحان، وزير خارجية المملكة السعودية، للشيخ شخبوط بن نهيان، في الرياض، أمس الأحد، وشاح الملك عبد العزيز، وتمنى له التوفيق والسداد في مهامه الجديدة وزيراً للدولة بوزارة الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات.

وكان شخبوط يتولى منصب سفير دولة الإمارات لدى المملكة العربية السعودية منذ 2017 قبل تعيينه في المنصب الجديد، حيث عمل الشيخ شخبوط في وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية عامي 2013 و2014، ويتولى منصبه الجديد خلفًا للدكتور أنور قرقاش.

وينتمي الشيخ شخبوط للجيل الثالث من الأسرة الحاكمة في الإمارات منذ الاستقلال، ووالده هو وزير التسامح والتعايش الإماراتي نهيان بن مبارك آل نيهان. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصحافة تكتب والحكومة تتجاهل
التالى بالاتفاق مع المالية.. بدء تحرير الإقرارات الضريبية السنوية للمحامين