مصرع طفل وإصابة والدته في حادث تصادم بالإسكندريةالأربعاء 01/فبراير/2023 - 01:06 م حادث تصادم مروع في شارع المشير بمنطقة سيدي جابر شرق الإسكندرية لطفل وأمه أثناء ذهابهم للطبيب لعلاج الطفل

مصرع طفل وإصابة والدته في حادث تصادم بالإسكندريةالأربعاء 01/فبراير/2023 - 01:06 م حادث تصادم مروع في شارع المشير بمنطقة سيدي جابر شرق الإسكندرية لطفل وأمه أثناء ذهابهم للطبيب لعلاج الطفل
مصرع طفل وإصابة والدته في حادث تصادم بالإسكندريةالأربعاء 01/فبراير/2023 - 01:06 م
حادث تصادم مروع في شارع المشير بمنطقة سيدي جابر شرق الإسكندرية لطفل وأمه أثناء ذهابهم للطبيب لعلاج الطفل

لقي طفل  مصرعه وأصيبت والدته بجروح في حادث تصادم بين سيارتين بمنطقة سيدى جابر شرق الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجوية والسرعة الزائدة للسيارة التي اصطدمت بسيارة الضحايا من الخلف أثناء ذهابهم للطبيب.
وكانت مديرية أمن الإسكندرية، تلقت إخطارا من قسم شرطة سيدي جابر،بورود بلاغ عن وقوع حادث بشارع المشير قسم سيدي جابر عن تصادم سيارتين.

وتوجهت قوة من القسم،وتبين  أن الحادث نتج عن السرعة  لقائد السيارة المتسببة في الحادث،و صدم السيارة من الخلف التي كان تستقلها أسرة أثناء ذهابهم للطبيب بأبنهم الأصغر،ونتج عنه وفاة  الطفل  عمر 9 سنوات  في الحال وأصابة والدته حيث كان الطفل المتوفي( عمر ) يجلس في المقعد الخلفي للسيارة.
و تم نقل الطفل المتوفي إلي مشرحة كوم الدكة ونقل الأم إلي المستشفي لتلقي العلاج. 

كما تم التحفظ علي المتسبب في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء