نتائج لطلاب شهادة الثانوية الأزهرية الأزهر على بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نقدم لكم الثانوية الأزهرية عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg بالدرجات كافة الشعب علمي وأدبي وشريعة إسلامية للبنين والبنات، وذلك من خلال نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية  2018 فهي تكون محط أنظار الآلاف من الطلاب تلك الأيام، فيبدأ كل طالب البحث عن تنسيق الكلية التي يرغب الالتحاق بها في العام الماضي في مختلف الجامعات المصرية، متوقعًا درجات القبول فيها هذا العام.

أتاحت بوابة الحكومة المصرية ضمن خدمات الإلكترونية رابط تنسيق الثانوية الأزهرية حتى يسجل الطلاب رغباتهم فور فتح باب من أي جهاز متصل بالإنترنت أو التوجه إلى فروع مكاتب التنسيق الموزعة في مختلف محافظات الجمهورية.

 روابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019

نتيجة الثانوية الأزهرية الصف الثالث الأزهري 2019 الآن

نتيجة الثانوية الأزهرية الصف الثالث الأزهري 2019 الآن

وجاء الحد الأدنى لكلية طب البنات القاهرة 628 درجة بنسبة 96.62%، كما بلغ الحد الأدنى لكلية طب البنين القاهرة 621 درجة بنسبة 95.54%، وطب بنين دمياط 618 درجة بنسبة 95.08%، وطب أسيوط 616 درجة بنسبة 94.77%، وكلية صيدلة بنين القاهرة 609 درجات، كما بلغ الحد الأدنى لكلية الهندسة بنين 593 درجة بنسبة 91.23%، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا بمقر جامعة الأزهر بمدينة نصر لإعلان نتيجة التنسيق.

رابط نتيجة  تنسيق الأزهر الشريف

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019

توقعات تنسيق الأزهر الشريف 2019

مؤشرات أولية | تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg بالدرجات التقريبية

ويمكنكم الاستعلام عن فتح باب التنسيق على بوابة الحكومة المصرية من أجل تسجيل الرغبات وملء حوالى 48  رغبة لكى يتم ترشيح الطلاب وفق مجموعهم في المرحلة الثانوية الأزهرية، فهو الموقع الرسمي المتعمد لمتابعة تنسيق القبول في الجامعات المصرية الحكومية.

تنسيق الأزهر الشريف 2019

وبخصوص تنسيق الأزهر، فقد صرح الدكتور محمد فرج، مدير التنسيق بالأزهر بأنه «ستكون هناك ٣٢ رغبة لكل طالب يختار منها، وعليه اختيار جميع الرغبات بالترتيب الذي يريده، وبعدها يدخل الطالب رقم هاتفه ورقمه القومى والرقم السرى الذي بحوزته، والبريد الإلكتروني إن وُجد ويضغط تسجيل، وإذا لم يضغط الطالب على تسجيل فكل شيئ سيضيع، ويمكن للطالب الذي ليس لديه طابعة بالمنزل تنزيل استمارة التسجيل النهائية بصيغة «بي دي أف» لتسهيل عملية طبعها.

قد يهمك التعرف على:

تفاصيل نتيجتك || نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 الدور الثاني برقم الجلوس “ملامح تنسيق الأزهر الشريف”

الجدير بالذكر أن لم يتبقى سوى أيام قليلة على موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس على المواقع الإلكترونية الرسمية، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق بالحصول على المجاميع المرتفعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق