تراجع جديد لـ« » مع نهاية تعاملات اليوم في العديد من البنوك الرسمية

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يتابع العديد من المصريين اليومي في البنوك المصرية، وذلك للارتباط الشديد بين أسعار السلع المستوردة بالسوق المصرية، حيث أن ارتفاع الدولار  يؤدي إلى ارتفاع الأسعار والعكس.

سعر الدولار اليوم

وتراجع منذ قليل سعر الدولار الأمريكي  مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس الموافق 11 سبتمبر بواقع قرش في بنك الإسكندرية، حيث يتم البيع بسعر 16.46 جنيهاً مقابل 16.36 للشراء.

بينما استقر سعر الدولار في البنك الأهلي عند 16.39 جنيهاً للشراء مقابل 16.49 للبيع، اما سعر الدولار في بنك أبو ظبي الإسلامي فقد سجل اليوم 16.52 للبيع وقابل 16.42 للشراء.

والجدير بالذكر أن سعر الدولار يشهد تراجعاً خلال هذه الفترة أمام الجنيه المصري، مما يدل على قوة الاقتصاد خلال هذه المرحلة وذلك وسط توقعات بمزيد من التراجعات خلال الفترة القادمة.

تحديث سعر الدولار اليوم 16:20

واصل سعر الدولار مع نهاية تعاملات اليوم تراجعه أمم الجنية المصري بواقع ثلاثة قروش، حيث سجل في بنوك الأهلي ومصر وكريدي أجركول وبنك العربي الأفريقي الدولي  والأهلي الكويتي والمصري الخليجي والأهلي اليونان، وبنك عودة والإمارات الوطني والتعبير والاسكان، حيث سجل سعر الشراء 16.37 جنيه مقابل 16.47 للبيع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق