المركز الثقافي الكوري يحتفل بعيد التشوسوك مع رواده

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
احتفل المركز الثقافي الكوري أمس بمقره بالدقي، مع جمع من رواده، بعيد الشكر الكوري "تشوسوك"، والذي يوافق الخامس من الشهر الثامن من السنة القمرية.

وشارك الحضور في تجربة ارتداء الزي الكوري التقليدي "الهانبوك" وإعداد كعكة الأرز "سونج بيون"، والتي تأخذ شكل نصف قمر ويوضع بداخلها حشوات حلوة كالسكر والكستناء والسمسم كما شاركوا في تجربة الألعاب الكورية التقليدية وهي طقوس الاحتفال بالتشوسوك في كوريا.

وقال مدير المركز الثقافي الكوري يانج سانجن إن الكوريين يحرصون في يوم التشوسوك على تذكر الأجداد، بزيارة قبورهم وإظهار الاحترام لهم، والاعتراف بفضلهم وشكرهم على ما قدموه خلال حياتهم.

وأشار إلى أنه عادة ما يحتفل الكوريون بالتشوسوك في منتصف موسم الخريف بعد وقت الحصاد، وذلك احتفاءً بالمحاصيل الجديدة. لافتا إلى أن الاحتفال يستمر لثلاثة أيام وخلالها يقوم معظم الكوريين بزيارة عائلاتهم في مختلف المدن والقرى وهو ما يؤدي إلى حدوث ازدحام هائل في وسائل المواصلات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق