ختام مبادرة اعرف واحمي نفسك بمشاركة 100 من العاملين ببتروكيماويات الإسكندرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اختتمت بمدينة الإسكندرية أعمال مبادرة "اعرف واحمي نفسك"، والتي تهدف إلى توعية المنشآت بقطاع الكيماويات والبترول على مستوى المحافظة بالسلامة والصحة المهنية ونشر ثقافة السلامة المهنية، والتي شارك فيها نحو 100 عامل بشركه سيدي كرير للبتروكيماويات "سيدبك".

وأكدت وزارة القوى العاملة، إن مبادرة "اعرف واحمي نفسك" تهدف إلى التعرف على مخاطر بيئة العمل وكيفية السيطرة عليها وكيفية مواجهتها والتعامل مع خطة الطوارئ، فضلا عن القوانين والقرارات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية، ودور كل الأطراف المعنية في الوصول إلى بيئة عمل آمنة.

حضر ملتقى السلامة والصحة المهنية مبادرة "اعرف واحمي نفسك" عبد الونيس عبد الله وكيل مديرية القوي العاملة بالإسكندرية، والكيميائي محمد شعبان مدير الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية، ومجموعه من الشركات.

وكانت المحاضرات بدأت بعنوان تحقيق في الحوادث للمهندسة غادة إبراهيم عوض بإدارة السلامة بالوزارة، ومعايير المخاطر للكيميائية سهير نصر مدير عام تأمين بيئة العمل بالوزارة، ومحاضرة عن قواعد الحفاظ على الحياة للكيميائي أحمد ربيع مدير عام مساعد السلامة والصحة المهنية شركة العامرية للبترول، ومحاضرة عن نظم سلامة العمليات للكيميائي ماهر علوان استشاري السلامة والصحة المهنية شركة ايبروم، وفي الختام تم تكريم بعض الشركات للمشاركة الفعالة بالملتقى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق