“نشرة حوادث اليوم” مصرع معلمة بالفصل في ثاني يوم دراسة والقبض عل نجلي شخصية شهيرة بكوكايين ومصرع 10 بالجيزة وجنازة مهيبة لضابطي الغربية

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بدأت الدراسة بمرحلة رياض الأطفال والصفين الأول والثاني الابتدائي أمس الأربعاء، واليوم وفي ثاني أيام الدراسة لقت معلمة مصرعها في الفصل بمدرسة الشهيد إبراهيم زيد ببنها، وذلك على إثر تعرضها لغيبوبة سكر مفاجئة أدت إلى وفاتها في الحال، وتوجهت قيادات وزارة التربية والتعليم بالعزاء لذويها متابعين جميع الإجراءات اللازمة لدفنها وإقامة جنازة لها سائلين المولى تبارك وتعالى أن يتغمدها برحمته.

ومن جهة أخرى اشتبهت أحد الأكمنة التابعة لقسم قصر النيل بإحدى الملاكي والتواجد بها شابان، وقام أفراد الكمين بإيقاف السيارة، وبالتفتيش تم ضبط 3 جرام كوكايين معهم، وتبين من التحقيقات أن الشابين هما نجلي مخرج سينمائي شهير لم تفصح التحقيقات عن إسمه إلى الآن، وتحرر محضر بالواقعة وجاري عرضهم على النيابة.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة عن ارتفاع أعداد ضحايا الجيزة إلى 10 قتلى وإصابة 4 آخرين، ولمعرفة الأسماء والتفاصيل عبر هذ الرابط.

كما شهدت الغربية جنازة مهيبة للضابطين بالقوات المسلحة “أحمد ومحمد شكري” وهما شقيقان، حيث شاهدت والدتهما لحظة مصرعهما، وللمزيد من خلال هذا الرابط.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق