الصحة: زيارة ٨ دول ضمن مبادرة علاج مليون أفريقي من فيروس سي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت وزارة الصحة والسكان، استعداداتها لأكبر تحول تاريخي في نظام التعليم الطبي، بمشاركة اعلى مؤسسات دولية في العالم، وبالتعاون مع أكبر الأطباء بالجامعات المصرية.

مصر تعرض تجربة التأمين الصحي الشامل في بريطانيا

وأشارت وزارة الصحة والسكان، خلال مؤتمر الصحة الدولي، إيجي هيلث في دورته الثانية اليوم الخميس، إلى دور الكبير في أفريقيا، حيث تمت زيارة 8 دول أفريقية استعدادا لمبادرة الرئيس لعلاج مليون أفريقي، كما تراست مصر مجلس وزراء الصحة العرب والأفارقة لأول مرة، وهناك تعاون بين وزارة الصحة وصندوق تحيا مصر.

وأوضحت أنه سيتم خلال أسبوعين إطلاق التدشين الرسمي لمبادرة صحة المرأة في المركز الإقليمى الأفريقي لصحة المرأة بمحافظة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن المؤتمر يقام تحت رعاية وزارة الصحة والسكان وبحضور وزيرة الصحة والسكان ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، ومدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة، ومدير الأكاديمية الطبية العسكرية، والمستشار الطبي والعلمى لصندوق تحيا مصر، وعدد من وزراء الصحة العرب والأفارقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق